للسنة الثالثة..

ميلودى أفضل شركة معلنة بمهرجان دبى لينكس

الأربعاء، 25 مارس 2009 11:12 ص
ميلودى أفضل شركة معلنة بمهرجان دبى لينكس جمال مروان يتسلم الجائزة
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة ميلودى على جائزة أفضل شركة معلنة لعام 2009 بمهرجان دبى لينكس، وتسلم الجائزة جمال مروان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة ميلودى انترتينمنت ليمتد.

تم توزيع الجوائز خلال احتفال كبير أقيم بمدينة دبى يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الذى حضره أبرز رجال الإعلام وشركات الدعاية العالمية، وأعرب جمال مروان عن سعادته البالغة بهذا الفوز، وتقدم بشكره للحضور ولجميع القائمين على المهرجان وللسيد فيليب توماس الرئيس التنفيذى للمهرجان الذى قام بتسليمه الجائزة.

يذكر أن ميلودى فازت بالعديد من الجوائز على مدار الأعوام الماضية، حيث حصلت سابقا فى هذا المهرجان على الجائزة الكبرى لعامى 2007، 2008 على التوالى، إضافة إلى جائزتين فضيتين لحملاتها الإعلانية عن فئة التلفزيون والسينما، وأيضا فوزها بثلاث جوائز كبرى بهرجان "المينا كريستال لعام 2008" عن فئة التيلفزيون والراديو وأفضل إعلان مطبوع، ذلك إلى جانب الجائزة الذهبية بمهرجان ابيكا الدولى.

لمعلوماتك..
مهرجان دبى لينكس هو مهرجان يقام سنوياً بمدينة دبى لتقدير وتكريم الأعمال الإبداعية المتميزة فى مجال الدعاية والإعلان، وتمنح هذه الجائزة للشركات التى نجحت فى التميز بابتكار طرق جديدة لتسويق منتجاتها وحرصت على رعاية تشجيع وإنتاج الأعمال الإبداعية المتميزة من خلال شركة الدعاية والإعلان الخاصة بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة