الأوليمبية تحدد العمومية العادية فى "ديسمبر" واستعدادات البحر المتوسط بعد العيد

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 08:55 ص
الأوليمبية تحدد العمومية العادية فى "ديسمبر" واستعدادات البحر المتوسط بعد العيد محمود أحمد على مجلس رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة محمود أحمد على، عقد اجتماع بعد عيد الأضحى مباشرة لتحديد موعد الجمعية العمومية العادية لعرض التقرير السنوى والحساب الختامى للعام الماضى على أعضاء الجمعية طبقا للوائح.

وأكد المعتز بالله سنبل، سكرتير عام اللجنة والمتحدث الرسمى، أن مجلس الإدارة سيجتمع من أجل مناقشة بعض الأمور، يأتى على رأسها تحديد موعد الجمعية العمومية العادية التى قد تعقد فى منتصف ديسمبر القادم على أقصى تقدير، خاصة أن إجراءات الجمعية تستلزم الدعوة لها قبلها بـ45 يومًا.. كما سيتطرق الاجتماع إلى مناقشة الاستعدادات لدورة ألعاب البحر المتوسط التى تستضيفها مدينة مارسين التركية فى يوليو 2013، بالإضافة إلى التشكيل النهائى للجان الداخلية مثل لجنة التخطيط ولجنة التضامن الأوليمبى.

علم "اليوم السابع" أن الدكتور محمود شكرى رئيس لجنة التخطيط لم يتقدم باعتذار كما ردد رئيس اللجنة الأوليمبية منذ فترة طويلة بعد شكوى العديد من الاتحادات بعدم جدوى اللجنة فى الفترة الحالية.

وقال شكرى إنه مستمر فى عمله باللجنة لأن مجلس الإدارة لم يصدر قرار بشأنه، مشيرًا إلى أنه سيبدأ التجهيز لاستعدادات دورة ألعاب البحر المتوسط.

فى سياق آخر، مازالت جبهة المستشار خالد زين، رئيس اتحاد التجديف والمرشح لرئاسة الأوليمبية تحاول استبعاد 6 أعضاء من اللجنة طبقًا للمادة 44 من اللائحة التى تنص على زوال الصفة عن العضو إذا فقد شرطًا من شروط الترشح، والأعضاء هم محمود أحمد على، رئيس اللجنة، والمعتز بالله سنبل، السكرتير العام وميرفت حسنين وسيف حامد وسيف الله شاهين ومعتز عاشور.

فى الوقت الذى استقر فيه زين على القائمة النهائية التى سيخوض بها الانتخابات المقبلة، نصحه البعض بعدم الاطمئنان خاصة أن الانتخابات دائما ما تشهد العديد من المفاجآت، وتضم قائمة زين كلا من المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية، والمهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسى الحديث، والدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد، والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، وتامر رياض رئيس اتحاد السلاح، وعلاء جبر رئيس اتحاد القوس والسهم، وحسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة