بحضور اللجنة التنسيقية السورية بالقاهرة..

بالفيديو والصور.. مهرجان سوريا فى قلب ينزف بجامعة كفر الشيخ

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 09:05 م
بالفيديو والصور.. مهرجان سوريا فى قلب ينزف بجامعة كفر الشيخ مهرجان سوريا فى قلب ينزف
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد دامس كيلانى "المنسق العام للثورة السورية بالقاهرة والمتحدث الإعلامى باسم جيش سوريا الحر"، أن الشعب السورى يعشق الجهاد ويرغب فى الحرية وشكر مساعدة الشعب المصرى للشعب السورى.

وأضاف أن كل دعم معنوى يقدمه الشعب المصرى يصل للجيش السورى الحر ومثل هذه التجمعات ترفع من الروح المعنوية لجنود الجيش السورى الحر فى ساحة المعركة وعبر الكيلانى عن حبه للشعب المصرى بتقبيل رأس طفل من بين الحاضرين للمهرجان.

جاء ذلك أثناء مهرجان أقامته أسرة "كارزما وبناء" ظهر اليوم الثلاثاء بعنوان "سوريا فى قلب ينزف" بجوار مبنى الجامعة للإعلان عن تضامن الطلاب والمصريين لأهالى سوريا.

حضر المهرجان أعضاء اللجنة التنسيقية السورية فى مصر الدكتور محمد كيلانى والدكتورة مريم راتب المتحدثة باسم المرأة فى اللجنة التنسيقية ومحمد خير عبد الهادى والدكتور محمد أبوالى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمنسق العام للحملة محمد حسن الجندى ومحمد صبحى أمين اتحاد الجامعة، واحتشد المئات من طلاب كليات جامعة كفر الشيخ مرددين شعارات منها "يا حرية لفى دورى خلى الدور على الشعب على السورى "يا حرية فينك فينك بشار بينا وبينك".

وأكدت الدكتورة مريم راتب مسئولة لجنة المرأة فى اللجنة التنسيقية السورية فى مصر أن معاناة المرأة السورية كبيرة وهناك حوادث اغتصاب تتعرض لها المرأة السورية ومنها امرأة اغتصبت داخل مسجد من مساجد حمص وتم إحراقها وإلقائها فى الطريق.

وأضافت أن هناك فيديو تم تسريبه يظهر فيه قيام جنود الجيش السورى بذبح 20 سورياً ثم المرور على جثثهم بالآليات الحربية.

وقال محمد خير عبد الهادى عضو اللجنة التنسيقية السورية، إن هناك دعما إيرانيا لا محدود للنظام السورى وهو جزء من خطة شيعية لإقامة إمبراطورية فارسية تمتد من أفغانستان لسوريا مطالباً الشباب بالدعم المادى والمعنوى للوقوف أمام هذا المشروع.

وأكد محمد صبحى أمين اتحاد طلاب كفر الشيخ، أن كل كلية من كليات الجامعة سيعمل طلابها على نصرة الشعب السورى كلاً بطريقته وأسلوبه وسيتم جمع تبرعات وأن هناك 300 أسرة سورية بالإسكندرية لا يجدون أموالاً كإيجارات للمنازل التى يقومون بها ووجب علينا مساعدتهم ولابد من الدعاء على بشار فى هذه الأيام الكريمة ليشعر الشعب السورى بحريته مثل الشعب المصرى والتونسى والليبى.

وأضاف محمد حسن الجندى المنسق العام لحملة دعم أهالى سوريا بجامعة كفر الشيخ، أن حملة نصرة الشعب السورى ممتدة لآخر الشهر ومعنا اتحاد أطباء كفر الشيخ واتحاد أطباء العرب وتم جمع تبرعات خلال المهرجان.

وفى نهاية المهرجان زار الطلاب معرض الصور المقام بكليات كفر الشيخ وخاصة كلية الهندسة عن المذابح التى يقترفها النظام فى حق الشعب السورى.

















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة