إلا بعد زيارة اللجان المختصة..

سكرتير "البحر الأحمر" ينفى صدور قرار إزالة لمساكن بالغردقة

السبت، 27 أكتوبر 2012 02:18 م
سكرتير "البحر الأحمر" ينفى صدور قرار إزالة لمساكن بالغردقة اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - أحمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، صدور قرار من اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر، بإخلاء 39 منزلا بمنطقة جبل العفش، و7 منازل بمنطقة مجاهد بالغردقة، بسبب خطورتها.

وأكد أمين، أن المحافظة فى انتظار حضور لجنة من هيئة البناء والثروة المعدنية، بناء على طلب من الأهالى، وذلك بعد أن قامت لجنة بتفقد المنازل عام 2009، إلا أن الأهالى طالبوا بلجنة أخرى لتفقد منازلهم، مع تكفلهم كافة المصاريف لعمل اللجنة التى تتكلف نحو 40 ألف جنيه، حيث وعد اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر بتعويض أصحاب المساكن بأراضى ومبالغ مالية تكاليف البناء.

وكشفت اللجنة الهندسية بمحافظة "البحر الأحمر" التى قامت بزيارة البحر الأحمر عام 2009 عن وجود 565 منزلا فى ثلاث مدن آيل للسقوط، وواجب إخلائها، كاشفة عن وجود 34 منزلا فى "رأس غارب" بمنطقة العشش، و131 منزلا بجبل العفش بـ"مدينة الغردقة"، و400 منزلا بـ"مدينة سفاجا".

وكلف المحافظ، الوحدات المحلية بالتنسيق مع لجان الإسكان، سرعة توفير البديل لسكان المناطق، على أن تتحمل المحافظة توفير البديل المناسب، وأعطى كامل توجيهاته إلى اللجنة بعمل الرفع المساحى للوحدات، والتقرير الهندسى، مع سرعة تنفيذ كل القرارات الخاصة بالمبانى لعدم تفاقم الأزمة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة