مبروك سعد يكتب: رجال حول الرئيس

الخميس، 08 نوفمبر 2012 12:01 ص
مبروك سعد يكتب:  رجال حول الرئيس الرئيس محمد مرسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عفواً أيها الرئيس فأنا أريد أن أبدأ حديثى معك بالصراحة وليس بالكذب والنفاق فأنا لم أخترك ولم أعطك صوتى فى الانتخابات الرئاسية ولكنى أقولها أيضاً بصراحة أننى بينى وبين نفسى أدعو لك المولى عز وجل أن يوفقك لما فيه الخير والصلاح لهذا الوطن ولكن فى نفس الوقت أرجو أن أتناقش مع سيادتك تحت شعار أن الإنسان ما زال وسوف يزال يتعلم ويتعلم ما دام يتنفس الهواء.

وأحمد ربى عز وجل أن أعطانا رئيسا يصلى ويعرف تعاليم دينه ومحبا لوطنه ولجميع أفراد هذا الوطن بجميع اتجاهاته وانتماءاته ومعتقداته ولكن ما من إنسان إلا وله أخطاء وديننا الحنيف وفطرتنا وعقولنا تأمرنا بالتعلم من أخطائنا ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين – وكلنا نتذكر بعض القرارات التى تم اتخاذها والعودة والرجوع عنها بعد وقت قصير جداً مثل عودة مجلس الشعب المنحل وإقالة النائب العام وهل هى أمور مقصودة أم ماذا –ولكنى أريد أن أضرب مثلاً من الأمثلة المذكورة فى دستور الأمة الإسلامية (القرآن الكريم).

ولنتذكر جميعا هذه الحشرة الصغيرة التى أفرد لها الله تعالى سورة باسمها تتلى إلى يوم الدين{سورة النحل} وكيف تقوم بالتنقل بين الحقول والأشجار والزهور لتقتطف من كل بستان زهرة لتصنع العسل الذى هو فيه شفاء للناس.
وأن نأخذها مثلاً يحتذى به بمعنى أن نقوم بالتنقل والبحث بين البرامج الانتخابية الخاصة بالمرشحين السابقين لمنصب الرئاسة ونأخذ من كل برنامج زهرة (فكرة) تكون مفيدة ومبشرة بنتائج ملموسة ومنشودة للمواطنين.

كلنا سمعنا عن إقامة أكبر ميناء ترانزيت فى الشرق الأوسط والعالم العربى بقناة السويس ننافس به مثيله بالصين ودبى – وسمعنا وقرأنا عن ممر التنمية وعن إمكانية فك الحصار والزحام عن منطقة وسط الدلتا – وقرأنا عن كيفية وإمكانية استرداد الجنيه المصرى لعافيته وهيبته أمام الدولار واليورو وذلك عن طريق فرض الرسوم الملاحية والجمركية بالجنيه المصرى وإجبارهم على شرائه وتداوله عالمياً وغيرها من الأفكار الرائعة التى تعود بالنفع والخير على هذا الوطن والمواطنين.

ليس عيباً أن نأخذ من كل برنامج إنتخابى زهرة نكون بها بستان استثمارى ضخم يخدم الوطن والمواطنين.

سيادة الرئيس كلنا ندعو لك بالبطانة الصالحة التى ليس لها أهداف خاصة وندعوك أن لا تكترث بما يقال فى الآونة الأخيرة أن حزب الأغلبية هم من جاءوا بك ولذلك عليك الرجوع والاستشارة منهم فقط فمصر بها الكثير من أبنائها وعلمائها المخلصين وليس حزب الأغلبية فقط هم من جاءوا بك كما يدعون ولكن الشعب المصرى هو من جاء بك وأرتضى الباقى بما جاءت به نتيجة الانتخابات وليس لأحد فضل عليك إلا المولى عز وجل وكلنا نعلم أنك عاشق لتراب هذا الوطن وتعمل جاهداً من أجله ومن أجل جميع المصريين ولا تعمل لفصيل أو فئة بذاتها.

سيادة الرئيس نعلم جميعاً أن الحمل ثقيل والأمانة التى حملتها على عنقك ثقيلة ولكننا نثق تماماً أن لكل مجتهد نصيبا وأنك مادمت على عهدك وقسمك ويمينك فسوف تنال التوفيق من الله عز وجل.

ويا ريت أصحاب المليارات والملايين ورجال الأعمال من حزب الأغلبية وغيرهم وكل محبى هذا الوطن نجدهم فى أوائل المصطفين فى طابور التبرع لمساندة مشروع النهضة حتى نرى نهضة وتنمية حقيقية.

وأخيراً أتمنى أن أجد نفسى عن قناعة من أوائل المصطفين فى طابور الناخبين فى انتخابات الرئاسة القادمة وأن أعطيك صوتى دون تردد لمواصلة واستكمال مشروع النهضة الذى نتمنى له التوفيق من أجلنا ومن أجل الأجيال القادمة فى هذا الوطن الغالى علينا قوى قوى قوى.








مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

rasha

مقال رائع ولكن ــــــــ

عدد الردود 0

بواسطة:

alia

مقال جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

في الصميم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم دويـــــــدار

ادب الحوار

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو صهيب

من هنا نبدأ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى المحلاوى

الدين النصيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عمر

لخصت و أحسنت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد راضي

مبروك سعد

عدد الردود 0

بواسطة:

عواد المصرى

اللغز المحير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة