للمرة الثانية "المجتمعات العمرانية" تجرى تعديلات بـ"اللائحة العقارية" للهيئة

الخميس، 08 نوفمبر 2012 04:05 م
للمرة الثانية "المجتمعات العمرانية" تجرى تعديلات بـ"اللائحة العقارية" للهيئة الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس نبيل عباس النائب الأول لوزير الإسكان الدكتور طارق وفيق بهيئة المجتمعات العمرانية، عن إجراء تعديلات جديدة باللائحة العقارية للهيئة، وذلك بهدف عمل تيسيرات للمستثمرين تساعد على دفع عملية التنمية.

وقال عباس فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن التعديلات الجديدة الجارى إجراؤها على اللائحة سيتم الانتهاء منها خلال أسبوع، وعرضها على مجلس إدارة الهيئة، ثم المستثمرين، مؤكدا أن هذه التعديلات لن تخل بحقوق الدولة.

ويذكر أن اللواء كمال الدين حسين النائب الأول بهيئة المجتمعات العمرانية سابقا ومساعد وزير الإسكان حاليا، كان قد أعلن خلال فترة توليه منصب النائب الأول عن إجراء الهيئة لتعديلات على لائحتها العقارية.

وأكد حسين فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع" عن انتهاء الهيئة من إجراء هذه التعديلات، وأنها فى مرحلة العرض على المستثمرين لإبداء آرائهم حول التعديلات الجديدة، إلا أن النائب الأول الجديد، المهندس نبيل عباس قرر إضافة تعديلات جديدة على اللائحة للمرة الثانية بهدف دفع عملية التنمية بشكل أكبر من خلال عمل تيسيرات جديدة للمستثمرين، حسبما قال عباس.

وكان الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية أصدر قرارا منذ أسبوعين فى 24 أكتوبر الماضى بتعيين المهندس نبيل عباس نائبا أول له بهيئة المجتمعات العمرانية، وذلك بعد أن صدر قرار للواء كمال الدين حسين النائب الأول السابق من مجلس الوزراء بتعيينه مساعدا لوزير الإسكان.


أخبار متعلقة:


"المجتمعات العمرانية" تنتهى من تعديل "اللائحة العقارية" استعداداً لعرضها على "الوزراء"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة