الأهلى يواجه فاليكانو بأسبانيا فى تكريم على طريقة "ملوك الفراعنة"

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 11:15 ص
الأهلى يواجه فاليكانو بأسبانيا فى تكريم على طريقة "ملوك الفراعنة" فريق الأهلى
كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى عرضاً من شركة "ايفينتس فوتبول" الأسبانية لتكريم الفريق الكروى فى مدريد أحد يومى 28 أو 29 ديسمبر المقبل وإقامة لقاء ودى مع ريو فاليكانو الأسبانى الذى أبدى موافقته على مواجهة بطل أفريقيا.

وقام مندوب الشركة الأسبانية فى مصر بإرسال فاكس رسمى للأهلى يتضمن بنود حفل التكريم واللقاء الودى أمام فاليكانو، وقام مجدى طلبة، مدير إدارة التسويق بالنادى بإحالة العرض إلى لجنة الكرة لمناقشته من كافة الجوانب ومدى مناسبته للفريق وظروفه فى حال إقامة الدورى أو إلغائه.

حرصت الشركة الأسبانية على مراعاة موعد مباراة الأهلى أمام خيتافى الأسبانى المحدد لها الثانى من يناير المقبل بتحديد نهاية ديسمبر تجنباً للإرهاق.

وعلمت "اليوم السابع" أن الشركة الأسبانية عرضت تقاضى مبلغ 100 ألف دولار مقابل خوض تلك المباراة الودية وذلك بخلاف تكاليف الإقامة والسفر ومصروف الجيب التى ستحملها الشركة وقبل مواجهة خيتافى بـ24 ساعة لتنتقل التبعية للشركة المنظمة الأخرى، بالإضافة إلى مناصفة تكاليف السفر بين الشركتين وتتحمل كل شركة 50% من قيمة تذاكر السفر.

وقال عطية اليمنى، مندوب الشركة الأسبانية فى مصر، إن هناك تجهيزات لاحتفالية كبيرة بمناسبة فوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيا وتقديم هدايا تذكارية لكل لاعب على حده عن طريق كتابة أسمائهم على "الخرطوش" التى كان يكتب عليها أسماء الملوك فى عصر الفراعنة، مؤكدا أن الأهلى سيلقى كل ترحاب فى مدريد بما حققه من إنجازات فى ظروف صعبة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة