اليشيا كيز تغنى مع طفلها فى ألبومها الجديد

السبت، 24 نوفمبر 2012 01:23 م
اليشيا كيز تغنى مع طفلها فى ألبومها الجديد اليشيا كيز
نيويورك (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد بيع ملايين النسخ عالميا والفوز بـ14 جائزة جرامى، تشعر المغنية اليشيا كيز بأن أداءها تطور.

وقالت كيز /31 عاما/قبيل إصدار ألبوم "جيرل اون فاير" وهو أول ألبوم غنائى لها بعدما تزوجت وأنجبت طفلا عام 2010 "لقد تعلمت أخيرا كيف أعطى كل شىء".

وفى ردها على سؤال عما الذى يمكن أن يتوقعه المعجبون من الألبوم الجديد، قالت "إننى أحب هذا الألبوم وأحب كلماته وموسيقاه، حيث إنها جديدة ومبهجة وجريئة وقوية، لكنها أيضا ناعمة وهادئة وتتسم بالحميمية. والبيانو دائما يلعب دورا كبيرا فيه".

وأعربت عن أملها فى أن تستطيع أغنيات الألبوم أن تعكس حياة الناس بنفس الطريقة التى تعكس حياتى".

وفيما يتعلق بقدرتها على تسجيل أعمالها والقيام بجولات فنية للترويج لها فى الوقت الذى لديها فيه واجبات أسرية تجاه ابنها، قالت كيز "إننى محظوظة للغاية بأنه فى هذا السن الذى يمكنه من السفر معى وليس هناك سبب يجعلنى أن أشعر بالقلق لأنه يجب أن يكون فى المدرسة كل يوم وأن العالم أصبح مدرسته الآن".

وأضافت "ولكن بالتأكيد أصبح الأمر مختلفا. لقد قمت بأول عرض أوروبى لى قبل نحو أسبوعين وفى نهايته كان الأمر مرهقا للغاية. سيستوجب على التضحية بشىء، ولكنى حقا قادرة على اتخاذ المزيد من القرارات المناسبة. أعتقد أننى بدأت أدرك الأمر".

وأكدت كيز أن ابنها يظهر فى إحدى أغانى الألبوم، موضحة أنه دخل الغرفة بينما كانوا يكتبون أغنية اسمها "اتز اول اوفر" وشاهدها وهى تغنيها أمام الميكروفون ووضعته أمام الميكروفون.

وأشارت إلى أنه كان صغيرا ولذلك ردد بضع كلمات تعلمها وأنها قررت أن تضع تلك الكلمات فى آخر الأغنية.

وفى ردها على سؤال عما إذا كانت تعتزم إنجاب المزيد من الأطفال، قالت كيز "لا أستطيع أن أقول إن هناك خططا لذلك، فليس لدى جدولا لذلك، وبالتالى لا أستطيع أن أقول متى سيحدث ذلك ولكنى أحب حقا فعل ذلك. إنها تجربة رائعة وإننى مستمتعة بها حقا".

وبالنسبة لما إذا كان لا يزال لديها أهداف تريد تحقيقها بعدما قطعت شوطا كبيرا فى مشوارها الفنى، قالت كيز "لدى أحلام كثيرة. أريد حقا أن أواصل توسيع عملى لأننى أخيرا وجدت أن هذه وسيلة ممتعة للغاية للتعبير عن نفسى بطريق جديدة. إننى أغنى وأقوم بالتمثيل وأكتب الأغانى وأنتج.. أحب حقا هذا وأريد أن استكشف طرقا جديدة لأكون مبدعة وطرقا جديدة للعمل.. وأتطلع لأن أفعل ذلك لسنوات عديدة مقبلة".

وحول قدرتها على الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدا أعين العامة، قالت كيز إن المصورين الذين يتابعون المشاهير "الباباراتزى" يعلمون أنه سوف يتم التعامل معهم بشدة . إنهم يخافون منى. هذا هو السر، كما أننى أتناول الكحوليات فى المنزل فقط ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة