مناقشة إنشاء منطقة للصناعات الصغيرة فى "الصف"

الأربعاء، 08 أبريل 2009 09:49 م
مناقشة إنشاء منطقة للصناعات الصغيرة فى "الصف" محى الدين يؤكد على أهمية المشروعات الصغيرة
كتبت عبير عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار فى اجتماعه بالدكتور محمد حازم القويضى محافظ حلوان، لمتابعة إقامة المشروع التنموى لإنشاء منطقة استثمارية للصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الصف على أرض مصنع سورناجا القديم بمحافظة حلوان.

الأنشطة المقترح إقامتها فى المنطقة والتى تتمثل فى الصناعات الحرارية، ومواد البناء، والطوب الحرارى، ذلك بالإضافة إلى إنشاء تجمعات للصناعات المغذية والمكملة لتلك الصناعات، كما ناقش الاجتماع الخطوات الإجرائية التى ستقوم بها هيئة الاستثمار ومحافظة حلوان لمد شبكات الصرف الصناعى ومياه الشرب.
حضر اللقاء اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية وعضو مجلس الشعب، والمهندس زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والأستاذ محمود عبد الله رئيس الشركة القابضة للتأمين، والأستاذ محمد جاد نائب رئيس هيئة الاستثمار. كما ضم الاجتماع عددا من المسئولين بوزارة الاستثمار ومحافظة حلوان.

وأكد الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار أهمية هذا المشروع ومردوده الإيجابى على أهالى محافظة حلوان لما يوفره من فرص عمل ولما سيتم إقامته من تجمعات صناعية وحرفية تساعد على زيادة الدخول وإنعاش الأنشطة الاقتصادية، بالإضافة إلى إنشاء مراكز خدمية فى مجالات التدريب والتأهيل، والخدمات الطبية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة