الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنفى هروب أمينها العام من دمشق

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 01:16 م
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنفى هروب أمينها العام من دمشق الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد جبريل
دمشق (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة اليوم الثلاثاء فرار أمينها العام أحمد جبريل من دمشق. وقال المحامى حسام عرفات عضو المكتب السياسى للجبهة الشعبية القيادة العامة إن "الجبهة تنفى ما تردد فى بعض وسائل الإعلام ووكالات الأنباء عن مغادرة الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة أحمد جبريل وعائلته الأراضى السورية متوجها إلى إيران".

وأضاف عرفات فى بيان أن "هذه الأنباء عارية عن الصحة تماما و تندرج فى سياق الحرب النفسية التى تشنها القوى الغربية وامتداداتها فى المنطقة العربية التى تسعى إلى تدمير سورية عبر كل الوسائل العسكرية والأمنية والسياسية والإعلامية والنفسية".

وتابع البيان "أبناء الجبهة الشعبية القيادة العامة فى سورية ولبنان هم جزء من النسيج الاجتماعى فى هذين البلدين ولا يوجد أى سبب يستدعى مغادرتهم للأماكن التى أمضوا فيها زهرة أعمارهم وتاريخهم الكفاحى كله".وسيطر الجيش السورى الحر على عدد من معسكرات وثكنات التدريب التابعة للجبهة فى سورية والتى كانت تقاتل بمقاتليها إلى جانب نظام بشار الأسد الذى يقول إنه من محور المقاومة و الممانعة.

وأضاف البيان أن "جبريل وعائلته وأبناءه لازالو موجودين فى سورية وكذلك قيادة الجبهة كلها من مكتبها السياسى ولجنتها المركزية ولم يغادروا إلى أى مكان وهم يعملون مع باقى الأطراف الحريصة على سورية على تجنيب دمشق الدخول فى المسار الذى يريده أعداؤها ووقف شلال الدم المؤسف الذى يسيل يوميا فى هذا البلد العزيز".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة