محافظ أسيوط: شكلنا غرفة عمليات رئيسية لمتابعة إجراءات الاستفتاء

الخميس، 13 ديسمبر 2012 01:49 م
محافظ أسيوط: شكلنا غرفة عمليات رئيسية لمتابعة إجراءات الاستفتاء د. يحيى طه كشك محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر د. يحيى طه كشك محافظ أسيوط تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة سكرتير عام المحافظة لمتابعة إجراءات عملية الاستفتاء على الدستور، بالإضافة لتشكيل غرف عمليات مماثلة بجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات التى بها مقار لجان الاستفتاء.

وقال كشك، إن عدد مراكز الاستفتاء يبلغ 456 مركزا وعدد المقار الانتخابية 485 مقرا وعدد اللجان الفرعية 552 لجنة، مشيرا إلى أن عدد الناخبين فى محافظة أسيوط وصل إلى 2 مليون و127 ألفا و698 ناخبا وأضاف أن عدد الموظفين الذين سيقومون بالمشاركة فى العملية الانتخابية 2208 موظفين جميعهم من وزارة العدل العاملين بمحاكم أسيوط.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور على جميع المقار الانتخابية للتأكد من أن جميع هذه المقرات جاهزة لعملية الاستفتاء والتأكد من خلوها من المعوقات.

وأشار كشك إلى أنه تم فتح غرفة إدارة الأزمات بالديوان العام ومداومة العمل بها حتى انتهاء عملية الاستفتاء، فى ذات الوقت قام جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط بإرسال إشارات للمراكز والأحياء والمدن ومديريات الخدمات بضرورة تواجد مدير المنشأة أو من ينيب عنه طوال فترة الاستفتاء، بالإضافة إلى تواجد فنى لصيانة المرفق بالمنشأة طوال فترة الاستفتاء وتواجد عاملين والتأكد من فتح المقرات من الساعة السادسة صباحا حتى انتهاء عملية الاستفتاء.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة