الجمعة القادم..

البلتاجى يدعو قيادات "الإنقاذ الوطنى" إلى مناظرة علنية حول الدستور

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 03:54 م
البلتاجى يدعو قيادات "الإنقاذ الوطنى" إلى مناظرة علنية حول الدستور د. محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
كتبت رحاب عبداللاه وسمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة، رسالة إلى قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى، قائلا: "حين رددنا (الجمعة الماضية) على حملة التشويه واﻻفتراءات الظالمة على مسودة الدستور، وحين دعونا لمناظرة حول مواد الدستور (الجمعة القادمة) وجدنا أنكم ابتعدتم عن لب القضية وصلب الموضوع وهو مواد الدستور، وذهبتم تناقشون فى الشكل حول حق الجمعية أو عدم حقها فى عقد المؤتمرات".

وأوضح البلتاجى فى مدونة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " نحن ندعوكم بصفتنا (أشخاص) نؤمن بهذا المشروع الدستورى وبصفتكم (أشخاص) تقودون الرفض لهذا المشروع الدستورى، أن نتناظر أمام الرأى العام لتقولوا لنا ما هى الكوارث الموجودة فى نصوص الدستور التى تستدعى أن تستمر اﻻحتجاجات والتظاهرات التى تقودونها؟ وما هى الكوارث فى نصوص الدستور التى تستدعى تعطيل البلاد سنة جديدة على اﻷقل بلا دستور ولا سلطة تشريعية وﻻ سلطة رقابية وﻻ حكومة منتخبة وﻻ محليات منتخبة وﻻ أجهزة رقابية فاعلة؟ مضيفا: أدعو قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى إلى مناظرة يوم الجمعة القادمة، لشرح هذه الكوارث الموجودة فى نصوص الدستور التى تستدعى تعطيل البلاد للسنة الثالثة وربما الرابعة - وذلك على حد قوله.

وأضاف البلتاجى عضو الجمعية التأسيسية : " نحن ﻻ نقول إننا قدمنا مسودة مقدسة ﻻ يأتيها الباطل من بين يديها وﻻ من خلفها .. ومن أجل هذا طلبنا المناظرة أمام الرأى العام حول مواد الدستور"، مشيرا إلى أنها هى مناظرة ولكننا سميناها حوارا علنيا ﻷننا ﻻ نريد من ورائها التحدى والمبارزة واﻻستعداء، ولكن نريد تبصير الرأى العام بحقيقة الموقفين ليتم اﻻختيار عن بينة وليس عن ( زيت وسكر ) أو (مال سياسى) أو (حشد المساجد والكنائس) أو (التشويه الإعلامى ) كما يرى البعض.

واختتم البلتاجى قائلا : تعالوا نقدم صورة حضارية للاختلاف السياسى فى مصر من أجل مصلحة الوطن.. نتمنى على قيادات الجبهة أن تستجيب وأن تحضر المناظرة فى موعدها.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

khalid

thanks Dr

عدد الردود 0

بواسطة:

khalid

thanks Dr

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

كلام من الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

اختصم الى الله من يضمر الشر لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

م

اذا أوقف الاستفتاء على الدستور أولا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

لن يحضر احد من جبهة الخراب لانهم لا يريدون حل المشكلة

نعم للدستور لا للفلول

عدد الردود 0

بواسطة:

man

ههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سعيد

اخوان بلا عنوان

عدد الردود 0

بواسطة:

youssefmohamed

الانشاء لاتنفع فى الدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

m.s

رد

ارجوك بطل كلام ما بنى على باطل فهو باطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة