محافظ جنوب سيناء يناشد المواطنين مواصلة العمل ودفع حركة الإنتاج

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 01:14 م
محافظ جنوب سيناء يناشد المواطنين مواصلة العمل ودفع حركة الإنتاج جانب من الاجتماع
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، جميع مواطنى المحافظة التكاتف والعمل من أجل دفع عجلة التنمية، والعمل على تقدم وازدهار البلاد فى ظل الأوضاع الراهنة، كما وجه شكره لرجال الجيش والشرطة الذين شاركوا فى تأمين جولة الاستفتاء على الدستور.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى بمدينة شرم الشيخ صباح اليوم، الأربعاء، بحضور اللواء محمود الحفناوى، مدير الأمن، واللواء أحمد فوزى، سكرتير عام المحافظة.

وأعلن المحافظ عن توفير عدد 200 وظيفة جديدة يتم التقدم إليها اعتبارا من أول يناير القادم، بالإضافة لتوفير 40 وظيفة بالكهرباء، بواقع 5 وظائف بكل مدينة، بحيث يتم تعيين مهندس وفنى وسائق واثنين من العمال، كما أصدر أوامره بدراسة تخصيص أرض للجامعة بطور سيناء، وإنشاء مدارس لكل مجموعة من التجمعات، وإنشاء معهد للدراسات التكميلية، تحت رعاية جامعة قناة السويس.

كما قرر تعيين طبيب وطبيبة للمرور على الوديان بواقع يومين فى الأسبوع، بالإضافة لتدريب سيدة لتعليم التوليد لتكون هناك واحدة مسئولة عن هذا الأمر بكل وادى بعد تدريبها جيدا، وأصدر المحافظ قرارا بتقسيط متأخرات الضرائب العقارية على المنشآت وتعيين عدد 10 محصلين للضرائب العقارية، وطالب بضرورة العمل على إنشاء وحدة غاز على خليج العقبة، بالإضافة لإنشاء وحدة بمدينة شرم الشيخ فى محطة الخدمة الوطنية.

وأشار المحافظ إلى أنه يجرى عمل تقسيمات أراضى لجميع المدن، وسيتم توزيعها بعد اعتماد التقسيم وتحديد السعر. حضر الجلسة مديرى المديريات والإدارات بالمحافظة ورؤساء المدن.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة