الأمن يواصل التحقيق مع رقيب سابق بالجيش الإسرائيلى تسلل إلى مصر من منطقة جبلية على الحدود بطابا.. مصادر: تم القبض على المتهم أثناء تصويره لمنشآت حيوية بسيناء يوم 29 ديسمبر

الثلاثاء، 01 يناير 2013 06:18 ص
الأمن يواصل التحقيق مع رقيب سابق بالجيش الإسرائيلى تسلل إلى مصر من منطقة جبلية على الحدود بطابا.. مصادر: تم القبض على المتهم أثناء تصويره لمنشآت حيوية بسيناء يوم 29 ديسمبر صورة ارشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى - وجنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن تواصل التحقيق مع رقيب سابق بالجيش الإسرائيلى، بعد أن تم القبض عليه، حيث كانت قوات الأمن قد اشتبهت به، وهو يقوم بتصوير منشآت حيوية بالمدينة، وجمع معلومات من المواطنين بمصر، وشبه جزيرة سيناء.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيقات مع رقيب سابق فى جيش الدفاع الإسرائيلى، تسلل عبر الحدود بشكل غير شرعى يوم السبت الماضى 29 دسيمبر.

وأوضحت المصادر، أن الرقيب الإسرائيلى يدعى أندريه يعقوب، ولم يدخل البلاد بشكل شرعى عبر المنافذ المسموح بها، لكنه تم القبض عليه بعدما تم التأكد من أنه لا يحمل أى أوراق أو تصاريح دخول لمصر.

وأضافت المصادر، أن المشتبه فيه نجح فى الدخول إلى طابا متسللا عبر الجبال، التى تسلقها، وألقى القبض عليه أمام منفذ طابا البرى، وتبين أنه رقيب بالجيش الإسرائيلى.

وأشار المصدر، إلى أن شرطة السياحة بالمنفذ تأكدت أنه دخل طابا بطريقة غير شرعية، وأن اسمه غير مدرج بقوائم الوصول.








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه جيزه

لابد من اعدامه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد النجار

انفخوه

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبه

هنقطعكو ا قطيع لوحد فكر بس انه يدخل مص الحبيبه الغاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

الي 1 و 2 : مبادلة الجاسوس بالاسري المصريين افضل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين علام

ده مش جاسوس

عدد الردود 0

بواسطة:

fathy

دعوه رسميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة