وزير السياحة يلتقى السفير السعودى بالقاهرة لبحث سبل التعاون

الثلاثاء، 01 يناير 2013 03:44 م
وزير السياحة يلتقى السفير السعودى بالقاهرة لبحث سبل التعاون جانب من اللقاء
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث هشام زعزوع وزير السياحة والسفير السعودى أحمد القطان، سبل التعاون بين مصر والسعودية، خاصة التى تتعلق بموسم الحج والعمرة، والوقوف على النقاط التى يجب تلافيها خلال الموسم الحالى للعمرة، حيث تطرق الاجتماع إلى العقوبات التى وقعتها الوزارة على الشركات السياحية المرتكبة لبعض المخالفات خلال تنظيم الموسم الماضى للعمرة والحج .

وقال زعزوع، إن هناك عمقا تاريخيا بين مصر والمملكة السعودية، وأن العلاقات الثنائية بين البلدين تمتد لتشمل أنماطا عديدة من التبادل التجارى والصناعى والثقافى والوجدانى، لافتا إلى أن الأراضى المقدسة لها رونقها فى قلوب المصريين .

وأضاف وزير السياحة، أنه قام بدعوة سمو الأمير سلطان بن سلمان آل سعود رئيس الهيئة العليا للسياحة والآثار بالمملكة السعودية، لزيارة مصر والوقوف على تنوع المقصد السياحى المصري، وبحث أقامة التعاون بين البلدين فى المجال السياحى .

ومن جانبه وعد السفير السعودى، بالعمل على تعظيم الإيجابيات التى يلاقيها المصريون بالسعودية والحد من السلبيات أو التلاعب فى التأشيرات، مضيفا أن السلطات السعودية بصدد تقنين تأشيرات المجاملات، بحيث يكون التعامل من خلال شركات سياحية ذات مصداقية وسمعة جيدة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة