بالصور.. "سوبر ماريو" يستعرض عضلاته أمام مانشينى.. ويكتب كلمة النهاية مع مانشستر سيتى بعد فضائح "الشيشة" و"السهر" و"الخمور"

الجمعة، 04 يناير 2013 11:15 ص
بالصور.. "سوبر ماريو" يستعرض عضلاته أمام مانشينى.. ويكتب كلمة النهاية مع مانشستر سيتى بعد فضائح "الشيشة" و"السهر" و"الخمور"
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال الإيطالى ماريو بالوتيللي، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، يثير الجدل فى الأوساط الرياضية العالمية، نتيجة تصرفاته الغريبة التى يقوم بها داخل وخارج المستطيل الأخضر، والتى كان آخرها الخميس، عندما تشاجر بالأيدى مع مواطنه روبيرتومانشيني، المدير الفنى لمانشستر سيتى، خلال تدريبات "الستيزن"، فى إطار استعدادات الفريق السماوى مواجهة وأتفورد السبت المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويرجع سبب الواقعة، إلى الخشونة الزائدة التى افتعلها بالوتيللى خلال إحدى الكرات المشتركة مع ميله بالفريق سكوت سنكلير، مما دعا مانشينى لمعاتبة المهاجم الإيطالى بشدة، ومن ثم تطورت الأمور إلى اشتباك بالأيدى، ليصبح مستقبل اللاعب مع النادى محل شك، خاصة أن هذه الواقعة ليست الأولى لبالوتيللى مع مديره الفني، أو أحد زملائه خلال التدريبات.

ففى مارس 2012، حدثت مشادة كلامية بين بالوتيللى ومانشينى خلال أحد التدريبات التى أعقبت مباراة الستيزن أمام تشيلسي، على خلفية عدم رضاء المهاجم الإيطالى على استبداله خلال سير اللقاء، وقبل أربعة أشهر، تشاجر بالوتيللى مع زميله ميكا ريتشاردز مدافع الفريق السماوى، بعدما رفض الأخير تمرير الكرة إلى المهاجم الإيطالى، خلال إحدى التقسيمات، الأمر الذى أثار غضب بالوتيللي، مما دفعه لتبادل السباب والشتائم مع زميله، قبل أن ينجح مانشينى فى نزع فتيل الأزمة مبكراً.

أما خارج الملعب، فحدث ولا حرج، فقد ارتكب بالوتيللى العديد من التصرفات المثيرة للجدل، نال على إثرها هجوماً قاسياً من جانب الصحف البريطانية التى طالبت فى أحد الأيام، إدارة مانشستر سيتى بالاستغناء عن خدمات اللاعب، وترحيله إلى إيطاليا على الفور، وهذا ما حدث بعدما التقطت عدسات المصورين، ماريو بالوتيللى، وهو يقوم بتدخين "الشيشة"، وشرب المشروبات الكحولية، وسط تواجد فتيات الليل.

هذه الواقعة التى ارتكبها بالوتيللى، جاءت بعد أيام قليلة، على انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت الصيف الماضى فى بولندا وأوكرانيا، علماً بأن "سوبر ماريو" نجح فى قيادة الآزورى للصعود إلى المباراة النهائية، قبل الهزيمة أمام أسبانيا برباعية نظيفة.

المهاجم الأسمر، أثار غضب مانشينى مجدداً فى مارس 2011، بعدما ظل ساهراً فى شوارع مدينة "مانشستر" حتى ساعة متأخرة من الليل، بصحبة أصدقائه، قبل ساعات قليلة على موعد المباراة التى جمعت الستيزن مع تشيلسى، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفى الشهر ذاته، سخر بالوتيللى من إحدى العاهرات التى تدعو جينى ثومبسون، والتى كانت ترافق فى إحدى السنوات، واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى أحد المطاعم، بعدما وجدها بصحبة أحد الشبان يدعى سام بيرتش، وصاح فى وجهها قائلاً "رونى، رونى".

ويبدو أن مستقبل بالوتيللى مع مانشستر سيتى بعد تلك الوقائع محل شك، وبعد سلسلة طويلة من الأفعال المثيرة للجدل التى تؤكد عدم تمتع المهاجم الأسمر بالنضج والاحترافية.



















مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed258a

هى كورة و لا فتونة

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة