محمد خضر: من يعترض على عودة قنوات دريم يقف أمام القضاء

السبت، 12 يناير 2013 11:52 ص
محمد خضر: من يعترض على عودة قنوات دريم يقف أمام القضاء محمد خضر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب د. محمد خضر، مدير برامج قنوات دريم، عن سعادته بالحكم الذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى صباح اليوم برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة والذى يقضى بإلزام الحكومة بإعادة بث قنوات دريم من أستديوهات الشركة بمدينة دريم لاند، بمدينة السادس من أكتوبر، والسماح للشركة ببث برامجها من هذا الأستوديو.

وقال الحكم نهائى وعلى الجهات المختصة تنفيذه فهو تأكيد على الحكم الأول والذى كان قد صدر، ويؤكد حق دريم فى بثها من أستوديوهاتها.

وأشار خضر إلى أن القرار صادر من جهة قضائية، وهو ما يعنى أنه لابد من احترام قرارات القضاء، وأضاف خضر أن الإعلام بهذا الحكم قد عاد إليه حقه بعدما كاد يسلب.

وقال مدير برامج دريم كانت البداية مع دريم، فالنية كانت هجوما على غيرها من القنوات الفضائية بشتى الطرق، ولكن القضاء أثبت أننا كنا على صواب.

وأعلن خضر أن خلال اليومين المقبلين سيعقد أسامة عز الدين رئيس مجلس إدارة دريم مؤتمرا صحفيا، للكشف عن تفاصيل استعادة دريم لحقها فى البث من أستوديوهاتها وعن الخطوات التى سيتم اتخاذها فى الفترة المقبلة.

وكانت دريم قد تم وقف بثها يوم الأربعاء 14 نوفمبر من قبل شركة النايل سات، وذلك بسبب بث قنواتها من خارج مدينة الإنتاج الإعلامى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة