بالصور.. وزير التموين يتابع منظومة الخبز ببورسعيد ويؤكد: الأوضاع تتحسن

الأحد، 20 يناير 2013 05:58 م
بالصور.. وزير التموين يتابع منظومة الخبز ببورسعيد ويؤكد: الأوضاع تتحسن جانب من زيارة وزير التموين لبورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، رسالة أكد خلالها أن مصر حاليا تتغيير للأفضل، وأن ثورة 25 يناير بدأت بالفعل تحقق أهدافها نحو العدالة الاجتماعية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لأحد مخابز مدينة بور فؤاد، للوقوف على نجاح منظومة صرف الخبز من خلال البطاقة الذكية، يرافقه الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية والمحافظ اللواء أحمد عبد الله، والمهندس صفوت عمار وكيل وزارة تموين بورسعيد.

وقال عودة: "إننا اليوم نشهد منظومة كاملة فى بورسعيد، مصر اليوم دولة حديثة نبنيها من جديد لنفتخر بها وببنائها، موضحا أن المنظومة أصبحت الآن تعمل من خلال ميكنة جديدة، وكل مواطن يمتلك البطاقة الذكية، وسنقضى على كل المشاكل أول بأول"، مضيفا: "أننا نسير خطوة بخطوة، ولن نستعجل، وهدفنا خدمة المواطن، ولدينا مشروعات لتطوير التخزين، ومخزون مصر من السلع الإستراتيجية آمن".

ومن جهة أخرى، استمع الوزير لصرخات وشكاوى المواطنين من ارتفاع السلع والخضراوات والزحام على المخابز، وسوء السلع التموينية التى توزع بالبطاقات التموينية، وفى مقدمتها الأرز التموينى.

ووعد عودة، المواطنين بتوصيل الخبز للمنازل، وأنه لن يتهاون مع من يتقاعس فى خدمة توفير السلع الجيدة بما يرضى الله، مؤكدا أنه سيترك منصبه فى حالة عدم تحقيقه كل ما يصبو إليه المواطن.








































مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم المصري

ربنا يوفقك يا سيادة الوزير دعوة باخلاص لان شكلك راجل محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

على نوفل

توزيع الخبز بالبطاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت ابراهيم حسونة

نريد مسئولين يكونوا رجال صالحين يخافون الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة