الخطيب ومرتجى فى اجتماعات المجموعة الأوروبية

الأربعاء، 23 يناير 2013 01:42 م
الخطيب ومرتجى فى اجتماعات المجموعة الأوروبية الخطيب
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الأخير برئاسة حسن حمدى كلاً من محمود الخطيب نائب رئيس النادى والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بحضور ورشة العمل التى تقيمها مجموعة الأندية الأوروبية فى قطر 6 فبراير المقبل.

يأتى هذا فى إطار الدعوة التى تلقاها النادى من المجموعة الأوروبية التى يترأسها الألمانى كايرل هانز رومنجيه والتى بدأت أعمالها منذ خمس سنوات للتنسيق بين الأندية والتضامن، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة خاصة وأن هذه المجموعة ترى ضرورة وضوح العلاقة بين الاتحادات القارية والاتحاد الدولى لكرة القدم بما يضمن حقوق الأندية بوصفها القاعدة الأساسية للعبة.

ووجهت مجموعة الأندية الأوروبية الدعوة للعديد من الأندية الأمريكية والأسيوية والأفريقية وعلى رأسها النادى الأهلى لنقل خبراتها فى هذا الاتجاه ولخلق المزيد من التوحد بين الأندية نحو الأهداف الرئيسية والحصول على حقوق الأندية كاملة.. يذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للمجموعة الأوروبية سيكون يوم 5 فبراير ثم ورشة العمل فى اليوم التالى والذى يسبقه حفل تعارف بين كل الحضور.. ويتوجه الجميع بعدها لمتابعة المباراة الودية المقامة على الأراضى القطرية بين منتخب أسبانيا وأوروجواى مساء 6 فبراير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة