فى إطار احتفالها بالعيد القومى..

حفل زفاف جماعى لـ670 عريساً وعروساً بالحنطور فى سوهاج

الجمعة، 24 أبريل 2009 12:44 م
حفل زفاف جماعى لـ670 عريساً وعروساً بالحنطور فى سوهاج سوهاج تشهد حفل زفاف جماعيا فى احتفالاتها بعيدها القومى - تصوير عمرو دياب
كتب محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار احتفالات محافظة سوهاج بعيدها القومى، تنطلق يوم 30 إبريل الحالى "زفة" لعدد 670 عريساً وعروسا، فى حفل اسطورى بالزى الفرعونى، يبدأ من الاستاد الرياضى، ويمر بأهم الشوارع والميادين لمسافة 17 كيلو مترا، بمشاركة وفود عربية وأجنبية، ثم يعود إلى الاستاد مرة أخرى، حيث يتواجد المشاركون فى الاحتفال من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ورجال الدين المسيحى والإسلامى وأعضاء مجلسى الشعب والشورى.

ومن المقرر أن يحيى الحفل كبار الفنانين المطرب محمد محيى وأحمد فهمى وعماد بعرور وحمادة سلطان وأحمد جوهر ومحمد فتحى والمطربة أمينة وجواهر، وفرقة سوهاج للفنون الشعبية وفرقة الموسيقى العربية.

من جانبه، صرح اللواء محسن النعمانى محافظ سوهاج، بأن هذا اليوم يبرهن على أن سوهاج تعيش على أساس صلب، يقوم على تعظيم دور المشاركة المجتمعية من أجل حياة أفضل للآخرين من أبناء المحافظة بغية خلق مناخ تنموى صحى، لتنطلق سوهاج معلنة عن بدء مرحلة جديدة تسعى للنهوض بالمستوى العام، ودعم سبل التنمية والتطوير ودعم فرص الاستثمار بكافة أنواعها. وأشار المحافظ إلى أنه سيتم منح كل عروسين مبلغ ألف جنيه وثلاجة وبوتاجاز وغسالة وخلاط وخط تليفون أرضى بالمجان.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة