الشرطة يستعيد قوته الضاربة أمام الطلائع

الأحد، 17 فبراير 2013 04:52 ص
الشرطة يستعيد قوته الضاربة أمام الطلائع فريق الشرطة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق اتحاد الشرطة مساء اليوم معسكرا مغلقا بفندق النادى استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بعد غد الثلاثاء فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى.

ويعقد محمد حلمى المدير الفنى للشرطة جلسة مع لاعبيه بالفندق يتم خلالها مشاهدة آخر مباريات الطلائع أمام الاتحاد السكندرى والتى خسرها الجيش بهدف نظيف للوقوف جيدا على مستوى المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف وحصد النقاط الثلاث.

وحاول حلمى خلال اليومين الماضيين علاج السلبيات التى ظهرت فى الجولات السابقة أبرزها عدم الربط الجيد بين المدافعين ولاعبى الوسط ووجود ثغرات دفاعية واضحة، كما حرص المدير الفنى على تجهيز مجموعة اللاعبين البدلاء خلال المباراة الودية التى شاركوا فيها أمام بهتيم أمس الأول تمهيدا للاستعانة بأحدهم أمام الطلائع وفقا لظروف المباراة.

وتسود حالة من الارتياح على الجهاز الفنى بعدما اكتملت القوة الضاربة للفريق بعودة الثنائى أحمد كمال ومحمد ماجد "أونش" من الإصابة التى لحقت بهما خلال لقاء الزمالك والتأكد من مشاركتهما أمام الطلائع، وينتظر الدفع باللاعب البوركينى على رابو ليتولى الربط بين المدافعين ولاعبى الهجوم داخل المستطيل الأخضر، بجانب زميله عبد الله فاروق العائد من الإيقاف.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة