بالصور.. ألتراس المصرى يعلن العصيان المدنى على منطقة الاستثمار.. ويمنع دخول سيارات العاملين بمصانع الملابس الجاهزة والوافدين من الدقهلية والإسماعيلية.. مصدر بالاستثمار: الخسائر تقدربـ20 مليون جنيه

الإثنين، 18 فبراير 2013 11:16 ص
بالصور.. ألتراس المصرى يعلن العصيان المدنى على منطقة الاستثمار.. ويمنع دخول سيارات العاملين بمصانع الملابس الجاهزة والوافدين من الدقهلية والإسماعيلية.. مصدر بالاستثمار: الخسائر تقدربـ20 مليون جنيه ألتراس المصرى يعلن العصيان المدنى على منطقة الاستثمار
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منذ الصباح الباكر مجموعات من ألتراس المصرى وروابطه من جرين إيجلز ومصراوى وأهالى الشهداء إلى المدخل الجنوبى لمدخل بورسعيد، لمنع سيارات العاملين بمصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة العامة للاستثمار والوافدين من محافظتى الدقهلية والإسماعيلية لإعلان العصيان المدنى، وإصابة كافة المصانع بالشلل التام والضغط على العاملين بالرحيل، تضامنا مع أسر الشهداء الذين يطالبون بالقصاص العادل وندب قاض للتحقيق فى أحداث السبت الدامى، وسط حالة من التجاوب والرفض من بعض العاملين، مما أثار حفيظة قوات تأمين المنشآت الحيوية التى رفضت أسلوب الضغط على العاملين لإعلان العصيان المدنى بصورة أو بأخرى.

ومن جانبها حاولت قوات تأمين منطقة الاستثمار احتواء الأزمة من خلال محاولة لإقناع بعض قيادات ألتراس المصرى، لإعطاء الحرية لكل من يرغب مسيرة العمل أو من يريد أن يعلن تضامنه مع أهالى واسر الشهداء لإعلان العصيان المدنى.

ومن جهة أخرى أكدت بعض المصادر من الهيئة العامة للاستثمار، بأنه تم غلق 29 مصنعا للملابس الجاهز ة ومنع دخول 38 ألف عاملا، مؤكدا أن الخسائر قدرت بحوالى 20 مليون جنيه على مدار اليوم الواحد.

فيما أكد ألتراس المصرى استمرار حالة العصيان المدنى على كافة المنشآت الحيوية حتى تستجيب حكومة مرسى لمطالبهم المشروعة مثلما فعل الرئيس مع ألتراس الأهلى.







































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة