وزير التعليم العالى يزور جامعة أسوان ويضع حجر الأساس لبضعة منشآت

الإثنين، 25 فبراير 2013 04:50 م
وزير التعليم العالى يزور جامعة أسوان ويضع حجر الأساس لبضعة منشآت الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى
أسوان ـ صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، على أهمية تضافر كافة الجهود للنهوض بمصر، مشيرا إلى أهمية الارتقاء بالمستوى العلمى للطلاب فى مختلف مراحل التعليم.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة أسوان اليوم الاثنين، حيث عقد الوزير لقاء مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بجامعة أسوان للتعرف على مطالبهم من أجل النهوض بمنظومة التعليم الجامعى.

وأشار الوزير إلى أن الهدف من هذا اللقاء تحقيق التواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وعرض مطالبهم ومشاكلهم، ووضع الحلول العاجلة لها، باعتبار أن الطلاب هم أمل هذه الأمة للنهوض بها، ومن ثم نسعى جادين إلى تحسين الخدمة التعليمية المقدمة لهم.

ووضع الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى واللواء مصطفى السيد محافظ أسوان ومنصور كباش رئيس جامعة أسوان، حجر الأساس، لكليات التمريض والآداب والتجارة والخدمة الاجتماعية ومبنيين للمدينة الجامعية وإنشاء سور لجامعة مدينة أسوان الجديدة.

وأوضح "كباش" أن "مسعد" سيضع حجر الأساس لبناء مبنى كلية الزراعة والموارد الطبيعية والمبنى الإدارى والمدينة الجامعية لإسكان الطلاب بمقر الجامعة بصحارى، كما سيلتقى مسعد أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة