الضباط الملتحون يرفعون شرطة شعار "شرطة حرة من الأغلال"

الجمعة، 01 مارس 2013 06:39 م
الضباط الملتحون يرفعون شرطة شعار "شرطة حرة من الأغلال" وقفة الضباط الملتحين
كتب كامل كامل - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمّ الدكتور محمد إبراهيم منصور، القيادى بحزب النور، المصلين أمام قصر عابدين، حيث نظم الضباط الملتحون وقفة احتجاجية للمطالبة بعودتهم إلى العمل.

ووجه منصور عدة رسائل خلال خطبته قائلا، "لو سئل أحدنا هل تحب رسول الله، صلى الله عليه وسلم، وما مدى محبته له، وما هى الأدلة التى تثبت حبك له؟؟"، مضيفا أخاطب بهذه الأسئلة كل المصريين وقادة الجيش والشرطة والحكومة وجميع الذين يشهدون بأن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.

وأشار منصور إلى أن المقاييس التى تستطيع بها مدى محبتك لرسول الله منها طاعتك لأوامره والانتهاء عما نهى عنه والصلاة عليه، حين تسمع سيرته والتصديق لكل ما أخبر عنه.

وقال القيادى بحزب النور، نحن أمام مظلمة فيها ظالم ومظلوم ولها طرفان، متسائلا لماذا نمنع الضباط الملتحين بعد أن أثبت القانون والقضاء والشرع حقهم؟! ووجه كلمة إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قائلا، نخاطب الرئيس مرسى، أرس دولة العدل فهؤلاء - فى إشارة منه للضباط الملتحين - لهم حقوق يجب أن يأخذونها ولا يمنعهم أحد منها، فأنت رئيس كل المصريين، كما وجه رسالة إلى الحكومة ووزارة الداخلية قائلا، "ماذا يضركم من أبنائهم الذين لا يريدون معصية الخالق فى طاعة المخلوق؟! فهؤلاء سيكونون أمناء على أمن البلاد فمكنوهم من حقوقهم وطبقوا حكم القضاء.

وقال خطيب الجمعة، مخاطبا القوى السياسية وجموع الشعب، "ليس لكم عذر للتقاعس عن نصرة الضباط الملتحين".




























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة