البدرى: برادلى لا يستحق كل هذه "القسوة"

الجمعة، 08 مارس 2013 06:31 م
البدرى: برادلى لا يستحق كل هذه "القسوة" حسام البدرى وبرادلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بضرورة مساندة بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب بدلاً من الهجوم عليه فى هذا التوقيت الحرج قبل مباراة زيمبابوى ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

كان برادلى قد تعرض لهجوم شرس من بعض وسائل الإعلام والخبراء عقب هزيمة المنتخب الوطنى الودية من قطر (3-1) أمس، الخميس، بالدوحة.

وأضاف البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن انتقاد برادلى بهذه القسوة عقب مباراة ودية لم تكن ضمن برنامجه خطأ بكل تأكيد خاصة أن المدير الفنى للمنتخب خاض مباراة قطر وينقصه العديد من العناصر المؤثرة فى الفريق إضافة إلى أنه لم تكن هناك أية استعدادات للمباراة بشكل جيد نظراً لضيق الوقت خاصة أن الترتيب لهذا اللقاء جاء بشكل مفاجئ، ومع هذا تحمل برادلى المسئولية ووافق على أداء المباراة.

وتابع البدرى: ما يجب أن يسأل عنه برادلى عقب هذه المباراة الودية هو مدى استفادته من بعض العناصر أو تطبيق بعض الجوانب الخططية أو تجربة بعض اللاعبين الجدد فقط، لكن للأسف الأمر تحول لمحاكمة للرجل عقب مباراة ودية وهو الذى يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحات كل المصريين بالوصول إلى كأس العالم فى البرازيل.

وناشد البدرى الجميع بضرورة الوقوف خلف برادلى وجهازه الفنى وتوفير الأجواء المناسبة لهم قبل مباراة زيمبابوى المقبلة لإحراز الفوز الذى يدفع بالمنتخب المصرى خطوة كبيرة نحو المونديال.

وأشار إلى أنه على الصعيد الفنى لا يتدخل فى عمل برادلى وله رؤيته التى يجب احترامها لكنه يرى أنه يسير بخطى للأمام لاسيما وأن برادلى تعرض لظروف معاكسة كثيرة خلال الفترة الماضية خاصة فى الفترة التى توقف فيها الدورى، ومع هذا اجتهد بوب برادلى بإقامة العديد من المباريات الودية للمنتخب ولم يحاول أن يختلق الأعذار ويسوق المبررات ولا يزال يدافع عن حلمه وهو حلم كل المصريين بالتأهل لمونديال 2014.

وفى ختام تصريحه، قال المدير الفنى للأهلى، إن مصلحة المنتخب تستوجب تضافر كافة الجهود على كل المستويات ولابد أن يساعد الجميع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة برادلى ولاعبيه لأن الفائز فى النهاية سيكون المنتخب المصرى.









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام غازى-الهانوفيل

المدرب العالمى البدرى

اتلهى وشوف خبيتك الاول وبعد كده اتكلم عن غيرك

عدد الردود 0

بواسطة:

SALEH

اخلاق الفرسان

عدد الردود 0

بواسطة:

الزمن الجميل

عزيزى حسام البدرى برافو عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

الزناتى

دى مصر يا بدرى

البدرى وبرادلى مش اخوات بس تشابه تلاتات

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيز بو دربالة

بتفهم كورة ياكبتن

عدد الردود 0

بواسطة:

Elwani / Toronto/Cairo

Bradly

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة