سكان دمشق وريفها يمضون ليلة من الخوف والقلق

الأربعاء، 20 مارس 2013 07:45 ص
سكان دمشق وريفها يمضون ليلة من الخوف والقلق صورة ارشيفية
دمشق (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمضى سكان العاصمة السورية ليلة اليوم الأربعاء، فى حالة من الخوف والقلق جراء تصاعد استخدام قذائف الهاون التى طالت أحياء المالكى وأبورمانة وسط دمشق والسومرية والمزة، بالإضافة إلى معضمية الشام بريف العاصمة. جاء ذلك فى حين تواصلت الاشتباكات فى أرياف دمشق.

فقد سقطت قذيفتا هاون مساء أمس إحداهما قرب السفارة السعودية بحى أبورمانة، والأخرى فى محيط حديقة الجاحظ فى حى المالكى، وقد سقطت القذيفة الأولى سقطت غرب السفارة السعودية قرب حديقة يرتادها الأطفال.

كما سقطت قذيفة هاون ثالثة داخل مساكن السومرية واقتصرت الأضرار على الماديات، فيما سقطت قذيفة أخرى قرب السفارة الإيرانية بحى المزة.

وفى ريف العاصمة السورية استهدفت قذائف الهاون المنازل السكنية فى بلدة المعضمية حيث سقطت إحدى القذائف فى مدخل المعضمية وأدت إلى مصرع سيدة على الفور نتيجة إصابتها إصابات بليغة وإصابة اثنين من أطفالها وزوجها إصابات متفاوتة الخطورة حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ميدانيا، شهدت بلدات العتيبة والعبادة ودوما بالغوطة الشرقية فى ريف دمشق إشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش السورى والمعارضة المسلحة.

وذكر سكان محليون لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى دمشق، أن الاشتباكات كانت على أشدها قرب شارع القوتلى بمدينة دوما حيث سقط العديد من القتلى والمصابين.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رسالة الشعب السوري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة