المحلة يطالب وزارة الرياضة والجبلاية بمليونى جنيه للهروب من الأزمة المالية

الأحد، 31 مارس 2013 02:09 ص
المحلة يطالب وزارة الرياضة والجبلاية بمليونى جنيه للهروب من الأزمة المالية فريق المحلة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مسئولو نادى غزل المحلة من العامرى فاروق، وزير الرياضة، واتحاد الكرة تدعيم النادى مادياً، خلال الفترة الحالية، فى ظل الأزمة المالية الطاحنة، التى يشهدها النادى مؤخراً، بعد قيام وزير الرياضة بتدعيم الأندية الشعبية المتعثرة مالياً مثل الاتحاد السكندرى والإسماعيلى.

مسئولو المحلة أكدوا أنه لا يوجد أى موارد للنادى حالياً نظراً لخوضه جميع مبارياته فى الدورى خارج ملعبه بسبب قرارات اتحاد الكرة وتحمله تكاليف سفر وإيجار ملعب وإقامة، وعدم وجود أى موارد مالية كبيرة من البث الفضائى، كما كان منتظرا بعد انصراف القنوات عن شراء بطولة الدورى هذا الموسم.

وتم إرسال خطابات رسمية لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة يطالبوهم فيها بتدعيم المحلة بمليونى جنيه خاصة أن هناك أزمة مالية طاحنة داخل الشركة حالياً، والتى كانت تقوم بدورها فى صرف على فريق الكرة خلال السنوات الماضية، والتأكيد على اعتبار أن المحلة ناد شعبى وليس نادى شركات.
من ناحية أخرى، تسبب الغانى صامويل أوسو فى أزمة للجهاز الفنى بعد تهرب اللاعب من المشاركة فى المباراة الأخيرة للمحلة أمام تليفونات بنى سويف فى الأسبوع الثامن للدورى بعد ادعاء اللاعب للإصابة وشعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية ومطالبته بالجلوس احتياطياً، وهو ما تم رفضه من قبل يوسف، الذى استبعد اللاعب خارج المباراة.

يدرس الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة "تجميد" أوسو الذى وقع على عقود انتقاله لسموحة السكندرى بداية من الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب يلعب حالياً لتحقيق مصالح فريقه الجديد سموحة الذى يقع مع المحلة فى المجموعة الأولى للدورى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة