أهم الأخبار فى خدمة الرسائل الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات..

اليوم السابع على الموبايل..الخبر لديك أينما تكون

الثلاثاء، 30 مارس 2010 01:52 م
اليوم السابع على الموبايل..الخبر لديك أينما تكون أهم الأخبار فى خدمة الرسائل من "اليوم السابع موبايل" الإخبارية من موبينيل وفودافون واتصالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا تسعى وراء الأحداث إذا كنت تستطيع مع "اليوم السابع" الحصول على أهم الأخبار فى أى وقت وفى أى مكان؟ مع "اليوم السابع موبايل"، يمكنك الحصول على أحدث وأهم الأخبار عبر خدمة الرسائل الإخبارية على أقوى شبكات المحمول فى مصر والعالم العربى.

تأتى هذه الخدمة الجديدة استمرارا لتوجه اليوم السابع فى تقديم خدماتها الإخبارية إلى القراء على مدار اليوم، وسيكون بين أيدى المشتركين من خلال هذه الخدمة أهم الأخبار والأحداث اليومية، التى ستغنى القارئ عن متابعة نشرات الأخبار التلفزيونية ومانشيتات الصحف.

يمكن للقراء والمشتركين تلقى الرسائل النوعية من "اليوم السابع موبايل" على مدار اليوم فور الاشتراك فى أى شبكة من شبكات المحمول الثلاثة فى مصر، أو بالاشتراك فى شبكة اتصالات الإمارات".


يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة موبينيل عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 95000، لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم وتكلفة هذه الخدمة خمسة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة فودافون عن طريق إرسال Y7 إلى رقم 9999 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


كما يمكنك الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم 73 على رقم 1666 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة سبعة جنيهات فقط شهرياً.


ويمكنك أيضا الاشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة اتصالات الإمارات عن طريق إرسال رسالة تحمل رقم Y7 على رقم 1110 لتتلقى أهم الأخبار النوعية فى مصر والعالم على مدار اليوم، وتكلفة هذه الخدمة 4 دراهم فقط أسبوعيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرامى

القاهرة

اسعد

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جمال محمد

معاناة طلبة كلية التمريض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

خارج عن القانون

في يوم وقفة عرفات الماضيه حدثت حادث للسرقه في احدي المنازل بقريه جزي مركز منوف المنوفيه وعندما علم صاحب المنزل وتأكد عن طريق الادله والشهود توجه الي عم السارق وهو اب لاربع اولاد وهو من كبار هذه القريه وله علاقات خارجيه في الشرطه والنيابه وغير ذلك وعند عرض عليه الادله والبراهين اعترف من خلال دذلك ان السارق قريبه. والسارق كان قد سافر لتأدية خدمته العسكري. اما عمه فقال لصاحب البيت سوف نزوك في منزلك ونرد لك ما قد فقد ونعتزر لك انا ووالد السارق. ولم يذهب اليه مده اربعة ايام وارسل اليه رساله مع احد الاشخاص انه اذا ذهب الي مركز الشرطه سوف يشوه سمعة ابنته. ولم يتردد فذهب الي مركز الشرطه وقدم بلاغا في السارق وعمه لسبه ببنته. ولكن كما ذكرت لكم بنفوذه ومعارفه في مركز الشرطه كان علي وشك ان يلغي صحة الواقعه. ولكن عندما علم صاحب المنزل بمكان وحدة السارق بجيشه توجه الي هنا وكان قائد الوحده مساعدا فأعترف السارق بجريمته وذهب للمحاكمه العسكريه . اماعمه وبعد محاكمة السارق لم يستطيع بمعارفه ان يلغي ذلك المحضر الذي يخصه فيه محضر سب وقذف في تاريخ ٢٠١٨/٣٠/١٢ . فبعد الكثير من التفاوض ومداولة الحديث بين اهل البلد اتفقو واجمعوا الاراء علي صنع جلسه عرفيه لحل النزاع بين عم السارق وصاحب المنزل. ولم يوافق عم السارق علي حكم الجلسه العرفيه وترك اطراف حل النزاع وجمع اولاده وانتظروا ابن ذلك الرجل(صاحب المنزل المسروق)واطلقو عليه النار وضربوه حتي فقد الوعي وما استعاد وعيه الا بعدمرور ٢٤ساعه في الستشفي. اما هذا الرجل قد اخذ اخلاء سبيل من سرايا النيابه عن طريق معارفه وقد هرب اولاده خارج القريه. (ارجو النظر في الامر كي لا يشتد الامر سؤا داخل هذه الريه)وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة