رولا خرسا: أنا وزوجى لا علاقة لنا بسعاد حسنى

الأحد، 24 أبريل 2011 09:03 م
رولا خرسا: أنا وزوجى لا علاقة لنا بسعاد حسنى الإعلامية رولا خرسا
كتبت دينا الأجهورى وعزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد اللطيف المناوى، أنه بصدد رفع دعوى قضائية ومقاضاة إحدى الصحف الأسبوعية، وذلك بعدما نشرت خبرا عن تورطه فى قتل الفنانة سعاد حسنى.

وذلك من خلال مداخلة هاتفية قام بها المناوى بفريق إعداد برنامج "مانشيت" الذى يعرض على قناة "ontv"، فبعدما عرض مقدم البرنامج الإعلامى جابر القرموطى هذا الخبر فى فقرة عرض الصحافة بحلقة اليوم من البرنامج، وطلب القرموطى من المناوى سرعة الرد على كل هذه الاتهامات، لبى المناوى نداء القرموطى ورد على كل هذه الاتهامات من خلال مكالمة لفريق الإعداد أكد فيها أنه خارج مصر حاليا وسيقاضى كل من يكتب خبرا يتهم فيه المناوى بقتل سعاد حسنى.

من جانبها أكدت الإعلامية رولا خرسا زوجة عبد اللطيف المناوى خلال مداخلة هاتفية فى البرنامج أنها مازالت فى مصر ولم تسافر ولم تهرب كما نشرت بعض الصحف، وقالت إنها كانت متواجدة فى راديو اليوم السابع أمس والخبر تم نشره بالصور وهو خير دليل على تواجدها فى مصر.

وأضافت بتعصب شديد "لماذا يصرون على اتهام زوجى بقتل سعادة حسنى، فأنا وزوجى تعرفنا عليها أثناء تواجدنا فى لندن من خلال طبيبها المعالج الذى تجمعنى به علاقة صداقة وقابلتها وعرضت عليها أن أجرى معها حوارا يتم عرضه خلال مهرجان القاهرة السينمائى والفنان حسين فهمى كان وقتها رئيس المهرجان، وهو شاهد على ذلك، ومنذ 1996 لم أقابلها لا أنا ولا زوجى كما أننا تركنا لندن قبل وفاتها بفترة فكيف يتم اتهامه بهذا الاتهام البشع".

وأشارت رولا إلى أن عبد اللطيف سيقاضى كل من اتهمه بهذا الاتهام، وتساءلت: لماذا تم اغتيال عبد اللطيف المناوى إعلاميا فهو رجل وطنى وشريف، وقالت "الناس عايزة جنازة ويشبعوا فيها لطم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إعلامية الغد

ياااارب....

ربنا يظهر الحق ويكفينا شر الظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة