توقيع عقد الرعاية الماسى الجديد لدورة الألعاب العربية

الأربعاء، 25 مايو 2011 08:21 م
توقيع عقد الرعاية الماسى الجديد لدورة الألعاب العربية جانب من توقيع عقد الرعاية
الدوحة ـ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الـ12 "الدوحة 2011"، والتى تستضيفها العاصمة القطرية خلال الفترة من 9 إلى 23 ديسمبر القادم، عن توقيع عقد الرعاية الماسية الثانى للدورة مع شركة إزدان العقارية، بعد التعاقد من قبل مع شركة الاتصالات القطرية فى مارس الماضى.
قام بتوقيع العقد خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم، الأربعاء، بمقر اللجنة الأوليمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثانى الأمين العام للجنة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العربية 2011 مع الشيخ ثانى بن عبد الله آل ثانى رئيس مجلس إدارة شركة إزدان العقارية بحضور خالد المهندى المدير التنفيذى للدورة وعبد الرحمن مسلم الدوسرى مدير إدارة التسويق.
بموجب هذا العقد، ستقوم الشركة بتوفير مجمع سكنى قائم بالوكرة للاعبين والفرق المسئولة مكوناً من 1975 وحدة سكنية متضمناً فيللا وشقق سكنية مزودة بغرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى استوديو غرفة واحدة مع التسهيلات اللازمة مثل قاعة الرياضة، حوض السباحة، ملاعب التنس وكرة السلة، مكاتب، مساجد، قاعات اجتماع، وحدة طبية، وكذلك مركز خدمة اللجان الأولمبية الوطنية بالإضافة إلى مركز المعلومات الخاص بالرياضة.
وستقوم الشركة أيضاً بتوفير تسهيلات أخرى مثل تجهيز خيمة تعد كمطعم للاعبين والموظفين وأخرى كمركز للوصول والمغادرة وعمل التصاريح.
كما ستقوم الشركة فى نهاية شهر سبتمبر لعام 2011 بتأمين السكن لـ1000 لاعب رياضى متوقع حضورهم الدورة التجريبية التى ستقام خلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.
يذكر أن العدد المتوقع للاعبين المشاركين فى دورة الألعاب العربية المقامة فى ديسمبر 2011 هو8000 مشارك.


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة