منتخب "رماية الخرطوش" فى مهمة إفريقية بالمغرب

الأربعاء، 25 مايو 2011 08:09 ص
منتخب "رماية الخرطوش" فى مهمة إفريقية بالمغرب رماية - أرشيفية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات بطولة أفريقيا الـ10 لرماية الخرطوش والمؤهلة لأولمبياد 2012 بلندن بمدينة الرباط بالمغرب، اليوم، الأربعاء، وتنتهى فى 2 من يونيو المقبل، بمشاركة المنتخب المصرى للرماية.

تتكون بعثة المنتخب من مدحت وهدان رئيس الاتحاد والمندوب الفنى للاتحاد الدولى فى هذه البطولة، والمدير الفنى الأمريكى للمنتخب لوويد وودهاوس والإدارى مجدى لطفى والرماة أدهم مدحت وعبدالعزيزمحيلبه وأحمد شفيق وأحمد زاهر وحسن القريعى وسوزان جابر، بينما يمثل فريق الإسكيت كل من الرماة مصطفى حمدى وفرانكو بيرو دوناتو وعزمى محيلبه وأميرة أبوشقة ومنى الهوارى.

يذكر أن المنتخب الوطنى استعد لهذه البطولة من خلال معسكر فى المغرب قبل انطلاق البطولة بأسبوع، حتى يتمكن الفريق من الاستعداد جيدا لخوض منافسات البطولة، خاصة أن الظروف التى تمر بها البلاد أدت إلى ابتعاد اللاعبين عن التدريبات لفترة كبيرة.

من جانبه، أكد هشام الهوارى، المدير الفنى للاتحاد، أن الفريق أستعد جيدا للحصول على لقب البطولة، مشيرا إلى أن أبرز المنتخبات المنافسة هى ليبيا والمغرب والجزائر وجنوب أفريقيا.

فى ذات السياق، قرر الاتحاد الأفريقى للرماية، إقامة البطولة الأفريقية للضغط الهوائى والرصاص والمؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012، فى القاهرة، فى الفترة من 15 وحتى 25 أكتوبر المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة