"الكاراتيه" يحصد 9 ميداليات ذهبية فى بطولة إنجلترا الدولية

الإثنين، 30 مايو 2011 01:50 م
"الكاراتيه" يحصد 9 ميداليات ذهبية فى بطولة إنجلترا الدولية صورة أرشيفية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المنتخب المصرى للكاراتيه أن يحقق نتائج مبهرة فى بطولة إنجلترا الدولية، حيث حصل على 9 ميداليات ذهبية، 7 ميداليات فضية، و6 ميداليات برونزية، فى منافسات الكوميتية والكاتا للرجال والسيدات خلال فعاليات البطولة المقامة بإحدى الصالات المغطاة بلندن.

ففى منافسات الكاتا، حصلت كل من اللاعبة سارة عصام على الميدالية الذهبية ومى جمال على الميدالية والفضية، بينما انتزع مصطفى إبراهيم العتال الميدالية الذهبية لهذه المنافسة للرجال.

أما بالنسبة لمنافسات الكوميتيه (وزن 68 رجال) تصدر لاعبو المنتخب أحمد الشافعى، أحمد ناصر، ومحمد جمال، المراكز الأولى لهذه المسابقة، وحصولهم على الميدالية الذهبية والفضية والبرونزية.

وفى (وزن 68 سيدات) جاءت هبة عبد الرحمن فى المركز الأول والميدالية الذهبية، ثم شيريهان فى المركز الثانى والميدالية الفضية. وفى وزن (فوق 68) حصلت اللاعبة شيماء أبو اليزيد على الميدالية الذهبية.

وفى وزن (75 رجال) انتزع كل من محمد عبد الرحمن الميدالية الذهبية وسيد سالم الميدالية الفضية وتامر عبد الرءوف وكريم حسانين على الميدالية البرونزية مكرر.

وفى وزن (فوق 75 رجال) حقق مهند مجدى على الميدالية الذهبية، بينما حصل عبد الرحمن أحمد عبد المنعم على الميدالية الفضية ومحمد سعيد شديد وأسامة عبد العزيز على الميدالية البرونزية.

بينما فى وزن (53 رجال) حصلت شيماء مجدى على الميدالية الذهبية، وبسمة ممدوح وياسمين سعيد يوسف على الميدالية الفضية والبرونزية على التوالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف صالح

بطولة غير تنافسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة