شباب السلة فى معسكر تركى استعداداً لبطولة العالم

الجمعة، 03 يونيو 2011 08:17 ص
شباب السلة فى معسكر تركى استعداداً لبطولة العالم بعثة منتخب الشباب لكرة السلة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر القاهرة صباح اليوم، الجمعة، بعثة منتخب الشباب لكرة السلة تحت 19 سنة متوجهة إلى تركيا لإقامة معسكر هناك لمدة 12 يوماً، استعداداً لبطولة العالم فى لاتفيا، والتى تنطلق فعاليتها فى 30 من الشهر الحالى.

تضم قائمة لاعبى المنتخب كل من عز الدين أحمد ويوسف وائل وحاتم سالم وأحمد جمال وأحمد مصطفى ومحمد معتز بالله وعمر عباس وأحمد مهيب وزياد عشماوى ومصطفى هانى وعاصم مرعى وحسن أحمد وسيف سمير ومروان سرحان تحت قيادة زاهر عبد الباسط المدير الفنى وطارق خيرى مدرب عام وطارق كمب الإدارى.

من جانبه، أكد زاهر عبد الباسط المدير الفنى للفريق، أن الهدف من إقامة المعسكر إعداد اللاعبين جيدا قبل انطلاق بطولة العالم، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض 6 مباريات مع فرق تركية وبعض المنتخبات التى تعسكر فى تركيا.

أضاف عبد الباسط، أن الحظ السيئ وضع المنتخب مع أقوى منتخبات فى العالم، حيث تضم المجموعة كل من أمريكا أول العالم وصربيا ثانى العالم والصين بطل آسيا مما يتطلب من مضاعفة التدريبات والعمل على زيادة التركيز لدى اللاعبين، خاصة أن هذه المنتخبات تمتاز بالسرعة فى الأداء وقوة اللياقة البدنية، إضافة إلى امتلاكها للاعبين مميزين جداً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة