"القومى للرياضة" يحسم تعيين أعضاء اتحاد اليد الأحد المقبل

الخميس، 09 يونيو 2011 02:51 م
"القومى للرياضة" يحسم تعيين أعضاء اتحاد اليد الأحد المقبل هادى فهمى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحسم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة تعيين ثلاثة أعضاء جدد فى مجلس إدارة اتحاد اليد خلال اجتماعه مع هادى فهمى رئيس مجلس إدارة الاتحاد يوم الأحد المقبل، بدلاً من الثلاثة أعضاء المستقيلين وهم مؤمن صفا وعمرو شناوى وسوزان حسنين.

كان هادى فهمى قد رشح 4 أسماء للمجلس القومى لتولى المهمة بدلاً من الأعضاء المستقيلين وهم حسين الشافعى رئيس منطقة القاهرة لكرة اليد وسامى ياسين رئيس منطقة المنوفية وتامر صادق مدير الكرة بنادى هليوبوليس ونجم الفريق السابق ونورا حسين المدير الإدارى لمنتخب السيدات.

علم "اليوم السابع" أن صقر سيناقش مع فهمى اختيار 3 من بين المرشحين أو ترشيح أسماء أخرى لتولى المسئولية بدلاً من المستقيلين.

كان مؤمن صفا قد استقال من مجلس الإدارة بسبب الهجوم الذى تعرض له من جانب المعارضين لسياسة الاتحاد من مدربين ولاعبين وإداريين سابقين عبر الموقع الاجتماعى "فيس بوك" ، واستقال عمرو شناوى لظروف خاصة به ، بينما لم تبدى سوزان حسنين الأسباب التى دفعتها الى تقديم استقالتها من المجلس.

من جانبه قرر مجلس الإدارة انتخاب عضو آخر ، بديلاً لخالد ديوان الذى استقال هو الآخر من المجلس بسبب عدم موافقة الاتحاد على البرنامج الذى تقدم به لتطوير اللعبة والارتقاء بالمنتخبات الوطنية ، خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد فى شهر سبتمبر المقبل.

فى ذات السياق، ينتظر مجلس الإدارة موقف طارق الدروى عضو المجلس المنتخب ، الموقوف لمدة ثلاث سنوات من قبل الاتحاد الدولى ، من الحكم المرفوع منه لدى محكمة القضاء الإدارى ضد المجلس القومى للرياضة والاتحاد لعودته لمجلس الإدارة ، حيث أنه حالة عدم حصوله على حكم بالعودة لمنصبه سيضطر مسئولو الاتحاد الى فتح باب الانتخاب على مقعدين بالمجلس بدلاً من مقعد واحد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة