ثورة يناير تعيد محاكمات مشاهير

جروبات على الفيس بوك تطالب بفتح التحقيق فى مقتل مشاهير الفن

الخميس، 09 يونيو 2011 10:53 ص
جروبات على الفيس بوك تطالب بفتح التحقيق فى مقتل مشاهير الفن الفنانة الراحلة سوزان تميم
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت ثورة 25 يناير، فتح ملفات أشهر الجرائم، التى كان ضحاياها عدد من الفنانين والإعلاميين، وسط توقعات بأن ينكشف المستور لينتهى الغموض الذى أحاط بالعديد من القضايا المثيرة للجدل والتى وقعت للمشاهير إبان فترة النظام السابق.

ولعل أبرز هذه الجرائم ما تردد عن انتحار الفنانة سعاد حسنى "سندريلا الشاشة" بإلقاء نفسها من شرفة شقتها فى لندن قبل سنوات، ومقتل المطربة ذكرى وزوجها أيمن السويدى، والذى مازال محبوسا، يبحثون عن الجانى فيما لا يزال الغموض يغلف سجن وفاء مكى ومقتل سوزان تميم وغيرهما لتقتص ثورة المصريين من قتلة المشاهير وتكشف المستور.

ورغم من أن جريمة قتل الفنانة التونسية ذكرى كانت واضحة، فإن ذلك لم يمنع جمهورها من المطالبة بإعادة فتح ملف مصرعها، بعد ثمانى سنوات على الجريمة المروعة.

وطالب عدد من مستخدمى موقع "الفيس بوك" بإعادة فتح قضية مقتل ذكرى التى قُتلت على يد زوجها رجل الأعمال المصرى أيمن السويدى، الذى أطلق عليها الرصاص، ثم قتل نفسه بعدها فى شقة الزوجية بالزمالك.

ومن ضمن الأسباب التى أوردها محبو ذكرى لإعادة التحقيق أنه من خلال مسح محتويات الشقة التى كانت مسرحًا للجريمة، تم العثور على وصية مكتوبة بخط يد أيمن السويدى إلى شقيقه الأصغر محمد، الأمر الذى دفع العديد من محبى ذكرى للتساؤل هل هذه الوصية تم كتابتها ليلة الحادث أم أنه أجبر على كتابتها ليترك المجال مفتوحًا للتأويل، بالإضافة إلى أقوال سائق السويدى حول سماعه لإطلاق رصاص لم يعرف مصدره فى حين أن المنزل يحوى عازلا للصوت وضعته ذكرى، مما يعنى استحالة أن يسمع أى صوت داخله لأن ذكرى كانت تجرى بروفات تسجيل أغانيها فى المنزل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة