علاء صادق

القطار المشبوه

الخميس، 23 فبراير 2012 04:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل جاء قرار تسيير قطار مخصوص من القاهرة إلى بورسعيد ظهر الأربعاء الأول من فبراير مدبرا بهدف تسهيل مهمة جماهير الأهلى التى تنتظرها قوات الأمن الفاسدة فى السفر إلى بورسعيد والإجهاز عليه هناك فى المذبحة الكبرى؟
كان يمكن ألا تحدث الكارثة برفض كل الحافلات المخصصة لنقل الجماهير من القاهرة إلى بورسعيد السفر إزاء الماضى المؤلم بتحطيم كل زجاج السيارات فى الرحلات السابقة.. ولكن ومع رفض الحافلات وعدم وجود البديل المناسب لنقل المئات من الشبان والأطفال كان الإلغاء طبيعيا وإجهاض مؤامرة الفاسدين من وزارة الداخلية حتميا.

الشباب العاشق لناديه والداعم لفريقه وجمهوره صمم على السفر لكيلا يخذل لاعبيه الذين أسعدوا جمهورهم كثيرا.. واتجه إلى محطة القطار وبالطبع لم يكن السفر ممكنا إلا إذا توافر قطار ملاكى من القاهرة إلى بورسعيد.

ولكن السؤال: من الذى سمح بقيام قطار من القاهرة إلى بورسعيد ظهر يوم المباراة دون أن يكون القطار مبرمجا ضمن أى رحلة حتى ساعة واحدة من موعد قيامه؟
مسألة تحتاج تدخلا رفيع المستوى من موظف فى هيئة السكة الحديد.. وأرى ضرورة أن يقوم النائب العام باستدعاء رئيس هيئة السكة الحديد ومعاونيه الكبار للتحقيق ومعرفة من هو صاحب قرار قيام القطار الاستثنائى وفى وقت قياسى.. وهل جاء القرار بناء على تعليمات أمنية ضمن مخطط المؤامرة الشيطانية؟ وهل كانت التعليمات شفوية فقط أم مكتوبة؟
القطار الاستثنائى الذى حمل جمهور الأهلى إلى بورسعيد فى توقيت قياسى كان إنقاذا من الفاسدين فى وزارة الداخلية لمخططهم الشيطانى، ولكنه كان كمينا أو مصيدة للأبرياء من جماهير الأهلى بين أطفال وشباب.. وبالفعل قام القطار من القاهرة محملا بالمئات الذاهبين بأقدامهم إلى الموت المحقق.

ولأن سلطات الأمن فى بورسعيد خشيت أن يدخل القطار إلى المدينة المتأججة وتندلع المعارك فى محطة القطار، ولا يمكنهم توصيل جمهور الاهلى أو الضحايا إلى الأقفاص المعدة لافتراسهم فى الملعب، خططت لإيصالهم بكل دقة وإحكام إلى الملعب باستخدام سياراتها..

وذهب المخططون من الفاسدين لاستقبال القطار قبل أربعين كيلومترا من بورسعيد وأوقفوه.. أى قطار ملاكى هذا الذى يخرج فى أى وقت ويقف فى أى مكان.. وبالفعل أنزلت قوات الأمن جماهير الأهلى فى الصحراء وأدخلتهم فى سيارات تابعة للشرطة.. ونقلت السيارات الشباب من جمهور الأهلى إلى الملعب حيث المذبحة.
من أخرج القطار؟ هذا هو السؤال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الصباغ

سؤال وجيه

هل من مجيب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الحسن

كفاية حرام

حرام استنتاجاتك اللي مودياك في داهية كفاياك

عدد الردود 0

بواسطة:

رنا

اين اجابة السؤال ؟

سؤال صعب

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

هل يمكن للداخليه اغواء عشرة الاف مجرم من جمهور المصري الاجرام هو بور فساد بور اجرام

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ محمد طه .....

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المجروح

ولعها ماهي نقصاك

تفضل تقول مليون فرضية وانت نفسك فرضية

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الأهل

كمين شرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام غانم

حافظوا على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على ابراهيم

الطرف التالت و اللهو الخفى ينجحون دائما فى صرف الأنظار عن الوجهة الحقيقية للثورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة