بالفيديو.. ليل وعين باند فى عيد ميلاده بالساقية

السبت، 16 يونيو 2012 11:08 م
بالفيديو.. ليل وعين باند فى عيد ميلاده بالساقية فريق ليل وعين باند
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعام كامل من الموسيقى "الخوزعبلاية" المصرية الخاصة التى صمموها لتتماشى وتنتقد الحالة السياسى والاجتماعية فى مصر بعد الثورة يحتفل فريق ليل وعين الموسيقى بعيد ميلاده الأول بساقية عبد المنعم الصاوى يوم 24 يونيو الحالى.

موسيقى ليل وعين باند "الخوزعبلاية" هى الخلطة السحرية الخاصة للشباب والتى كونوها من دمج الروح الشرقية مع الإيقاعات الغربية، وطريقة غناء البلوز والجاز، مع الكلمات المصرية الخفيفة والساخرة ليفهمها البسطاء والمثقفون فى الوقت نفسه.

الفريق سيقدم فى احتفاله مجموعة من المفاجئات والضيوف فسيقدم 4 أغنيات جديدة تماما للمرة الأولى، كما سيستضيف راقص التنورة "مايو" والذى ظهر معهم أكثر من مرة من قبل لتقديم عرضه الخاص مع "قطرى" عازف آلة التورة، والفنان "وئام إسماعيل" المطرب والملحن الشاب الذى قدم مجموعة من الأعمال الفنية المبهرة، وغيرهم من النجوم ويقول مصطفى طه مدير الفريق "هناك العديد من المفاجئات التى سيشاهدها الجمهور فى الحفلة مثل دخول موهبة كبيرة جديدة للفريق لن نعلن عنها سوى فى الحفل".

ويتابع طه "لقد قدمنا مجموعة كبيرة من الأغانى والحفلات العام الماضى وصورنا أولى أغانينا وبدأنا الآن تسجيل أول ألبوماتنا الغنائية وانهينا منه أغنيتين بالفعل وسيكون الانتهاء منه هو أولى خطواتنا العام القادم".



































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة