بالصور.. "نخنوخ" لـ"اليوم السابع": الداخلية ألقت القبض على بدون وجه حق.. و"مفيش بلطجى عنده قصر وأسود".. و"أنا مش فلول ولا ضد الإخوان أنا صاحب مزاج وبس".. "ولا تصدقوا كل ما يقال عنى"

الجمعة، 24 أغسطس 2012 05:37 م
بالصور.. "نخنوخ" لـ"اليوم السابع": الداخلية ألقت القبض على بدون وجه حق.. و"مفيش بلطجى عنده قصر وأسود".. و"أنا مش فلول ولا ضد الإخوان أنا صاحب مزاج وبس".. "ولا تصدقوا كل ما يقال عنى" صبرى نخنوخ بعد القبض عليه
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد القبض عليه بساعات التقى "اليوم السابع" بـ"صبرى نخنوخ (49 سنة)، الذى تمكنت وزارة الداخلية من القبض عليه فجر أمس داخل قصره بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وتحفظت عليه داخل مديرية الأمن تحت حراسة مشددة، ووجهت له تهمة البلطجة.

فى البداية قال صبرى نخنوخ، "لا تصدقوا كل ما يقال عنى، فهناك من يقول إنى رجل الحزب الوطنى والفلول، ومنهم من يقول إنى بلطجى، والأقاويل عليا كثير، ولكن أنا رجل صاحب مزاج وبس، وتم إلقاء القبض على بدون وجه حق، ولن يتم إثبات أى تهمة على، ولم آتِ لأثير الناس ضد جماعة الإخوان المسلمين أو غيرهم، وكنت فى لبنان لمدة 9 أشهر، ولم أعد سوى من يومين إلى قصرى بالكينج مريوط"، وعلق نخنوخ ساخراً: "هو أنا لوبلطجى حيبقى عندى القصر ده والفلوس دى كلها".

وحول الأسود التى كانت موجوده فى قصره واستخدامها فى إرهاب خصومه، قال نخنوخ: "أنا بحب الأسود والكلاب، ولذلك أحتفظ فى القصر الخاص بى بخمسة أسود وعدد من الكلاب، ولهم أوراق وتراخيص خاصة بهم، إلا إننى لم أجدد لهم الترخيص العام الماضى، نظرا لظروف سفرى فى الخارج".

وفيما يتعلق بالقبض عليه، أضاف نخنوخ، "المسألة تصفية حسابات، والداخلية ألقت القبض على، دون وجه حق".

وكانت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية قد تلقت معلومات وردت للواء ناصر العبد مدير المباحث، تفيد بعودة نخنوخ إلى مصر، وبحوزته كمية من المخدرات والأسلحة النارية.

وتمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد والعميد محمد هندى وكيل مباحث قطاع غرب من إلقاء القبض عليه و16 آخرين، من بينهم 4 سيدات، وكلهن مسجلين خطر وعاطلين، ما عدا السيدات.

وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على بندقية آلية و42 طلقة عيار 9 مم وبندقية رصاص يشتبه أن تكون أثرية، و4 صواعق كهربائية، و4 سلاح أبيض، و3 أجهزة لاسلكى ماركة موتورولا، ومبلغ مالى قدره 57 ألف جنيه و4000 ليرة لبنانية وزجاجات خمرة ومصوغات ذهبية، بالإضافة إلى 5 سيارات.

كما عثر بحديقة الفيلا على 5 أسود مفترسة، داخل قفص حديدى مغلق، و6 كلاب مفترسة، و4 أحصنة، وزرافة، ومجموعة من الحيوانات الأليفة.

ومن ناحية أخرى، تباشر نيابة العامرية برئاسة أيمن غباشى التحقيق مع المقبوض عليهم فى قصر نخنوخ، وقامت النيابة بإجراء معاينة لها، ومن المقرر أن تصدر قرارها مساء اليوم.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. ننشر تفاصيل القبض على "نخنوخ" أشهر بلطجية الإسكندرية.. الشرطة داهمت فيلته ليلاً وأسقطته و12 من أفراد عصابته و4 ساقطات.. وعثرت على كميات ضخمة من الأسلحة النارية.. وضبطت 5 أسود مفترسة ونعامة





















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

علامات استفهام كثيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال

حديقه حيوانات

عنده حديقه حيوان ابن الايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

البلطجية فى عهد مبارك كانوا كده معاهم فلوس كتيير

ربنا يحميكى يا شرطة و يبارك فيكى و الله رجاله صح

عدد الردود 0

بواسطة:

4000 ليرة لبنانية بتساوى 16 جنية مصرى

4000 ليرة لبنانية بتساوى 16 جنية مصرى

4000 ليرة لبنانية بتساوى 16 جنية مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

zoma

ايه التهريج ده

الداخليه تتصنع بطولات زائفه

عدد الردود 0

بواسطة:

Osman

هههههههههههههههههه

أومال اللي بيربي أسود ده يبقي إيه !!! دكتور !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الأردني

تحية

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم القصبى

اسد وجامد كمان

الراجل ده اسد وابن اسد

عدد الردود 0

بواسطة:

نور الدين

اخطر بلطجى يهدد امن البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم العقاد

يارب تكمل على خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة