"الكعب العالى" أسرع وسيلة للحصول على النحافة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2012 09:39 ص
"الكعب العالى" أسرع وسيلة للحصول على النحافة خبيرة التجميل نانيس سليم
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم الفتيات فى الحصول على النحافة لا ينتهى، ولكن بعضهن تكره برامج الحمية الغذائية والدايت، لذلك نصحت خبيرة التجميل نانيس سليم الفتيات كى يكن أكثر نحافة، بارتداء الكعب العال، لأن ارتداء الكعب العالى ثلاثة إنشات على الأقل سيجعل الفتاة تبدو أنحف، وارتداء نفس الملابس برفقة حذاء كعب مسطّح تختلف عن ارتداء كعب عال.

فعلى الرغم من أن الفتاة لم تخسر من وزنها، ولكن الانحناءة البسيطة فى القسم الأعلى من الجسم، والتى يتسبب بها انتعال الكعب تتسبب أيضاً بجعل الساقين تبدوان أنحل وأطول، والبطن يبدو مشدودا أكثر ممّا هو فعلياً.

كما أن ألوان الأحذية تتحكم فى نحافة الفتاة، فاللون اللحمى المطابق للون البشرة قد يزيد من طول الساق، أما لساق أنحل فيفضل اختيار الحذاء الأسود برفقة سروال "بنطلون" أسود أو داكن اللون.

وارتفاع الكعب مهم جداً، ولا يجب أن يقل عن ثلاثة إنشات، كما أن عرض الكعب وضخامته يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار، إذ إن الكعب الرفيع هو المثالى، وسيجعل الفتاة تبدو أكثر نحافة عند ارتدائه أكثر من الكعب الضخم المعروف عنه أنه "بال بلاتفورم"، والذى ينتشر بكثرة فى أحذية هذا الصيف.

وفى حالة اختيار هذا الكعب، يجب ألا يقل ارتفاعه من الأمام عن نصف إنش، كما يجب أن يتم إخفاؤه بالثياب من الخلف.

وأخيراً يجب على الفتاة الابتعاد عن الأحذية ذات الرباط العريض على مستوى الكاحل، لأنها تجعل القدمين والساق تبدو أكثر امتلاءً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة