الأمن ينجح فى القبض على المتهم بخطف الـ7 جنود بسيناء وأحد المتهمين بالتعدي على قسم بئر العبد.. استشهاد جندى برصاص إرهابيين بالعريش.. وقوات الأمن تطارد مهربى بضائع فى رفح

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 02:08 ص
الأمن ينجح فى القبض على المتهم بخطف الـ7 جنود بسيناء وأحد المتهمين بالتعدي على قسم بئر العبد.. استشهاد جندى برصاص إرهابيين بالعريش.. وقوات الأمن تطارد مهربى بضائع فى رفح صورة ارشيفية
كتب السيد فلاح وسيناء– محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط السادات عبد الله حمدان أبو شيتة، أحد المتهمين بخطف الجنود السبعة فى مايو الماضى، إضافة إلى اتهامة باستهداف منشآت للجيش والشرطة وكان يقيم بحى الصفا.

وأوضح المصدر أن المتهم تم ضبطه فى منطقة جسر الوادى بمدينة العريش، ويذكر أن مسلحون اختطفوا فى منتصف مايو الماضى جنديا و6 شرطيين مصريين فى سيناء واقتادوهم إلى منطقة مجهولة، قبل أن يعلن مصدر أمنى بعدها بيوم أنه تم إطلاق سراح أحدهم بهدف توصيل رسالة بأن الخاطفين يريدون بهذه العملية الضغط على الشرطة لتنفيذ مطالبهم بالإفراج عن ذويهم المحبوسين لدى السلطات فى قضايا أمنية، ثم تم تحرير الباقين بعدها بأسبوع.

وأشار مصدر أمني بشمال سيناء إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على أحد أبرز قيادات جماعة الإخوان المحظورة فى منطقة بئر العبد والمتهم بالتعدي على قسم شرطة بئر العبد ويدعى (موسى. س) ويجرى حاليًا التحقيق معه بمعرفة أجهزة الأمن المختصة.

علي جانبٍ آخر استشهد جندى، برصاص مجهول على طريق مطار العريش بشمال سيناء، وقال مصدر أمنى إن مجهولاً استهدف جنديًا بمدرعة أثناء سيرها على طريق العريش– المطار، وتوفى الجندى فى الحال، فيما لم يتم ضبط الجانى، تم نقل الشهيد لمستشفى العريش العسكرى، وتبين أن اسمه محمد عبد الكريم.

وطاردت قوات الأمن برفح، مهربى بضائع إلى قطاع غزة، وقال شهود عيان إن قوات حرس الحدود والشرطة لاحقت إحدى السيارات المحملة بكميات كبيرة من البضائع وضبطتها، أعقبها حالة استنفار شديدة من نوعها فى كل أنحاء مدينة رفح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

امين غانم

جيش مصر مش ..............عسكر

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ما يحدث بسيناء عار على أهل سيناء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة