قائد المنطقة العسكرية الغربية: ضبطنا أكثر من 120 مليون قرص ترامادول.. و14 طن مخدرات فى بحر الرمال الأعظم.. أكثر من 90% من أهالى "مطروح" سلفيون معتدلون ويتعاونون مع الجيش.. ولدينا 1100 لاجئ

الأربعاء، 02 أكتوبر 2013 03:50 م
قائد المنطقة العسكرية الغربية: ضبطنا أكثر من 120 مليون قرص ترامادول.. و14 طن مخدرات فى بحر الرمال الأعظم.. أكثر من 90% من أهالى "مطروح" سلفيون معتدلون ويتعاونون مع الجيش.. ولدينا 1100 لاجئ اللواء أركان حرب محمد مصرى قائد المنطقة العسكرية الغربية
كتبت ناهد الجندى ومحمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب محمد مصرى، قائد المنطقة العسكرية الغربية، إن أهالى مطروح الشرفاء يتعاونون مع القوات المسلحة فى تأمين الحدود ومنع التهريب بكل أنواعه، مضيفا أنه تم عمل مصالحة شاملة للأهالى بمطروح برعاية القيادة العامة للجيش المصرى.

وأشار إلى أن أكثر من 90% من أهالى "مطروح" ينتمون إلى الدعوة السلفية المعتدلة ويتم مناقشة جميع مطالبهم عن طريق المحافظة ودور القوات المسلحة فى التلاحم مع الأهالى".

وتابع: إن "قوات المنطقة الغربية العسكرية نجحت فى ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها صواريخ ثقيلة"، مضيفا أنه تم ضبط 14 طن مخدرات فى بحر الرمال الأعظم باستخدام طائرات الهيلوكبتر والمراقبة بمعاونة القوات الجوية.
وأضاف "مصرى" خلال لقائه على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أنه تم إنشاء معسكرات للاجئين فى المنطقة الغربية، قائلا: "لدينا 1100 لاجئ بينهم 950 لاجئا سودانيا، موضحا أنه تم ضبط أكثر من 120 مليون قرص ترامادول كانت معدة لدخولها البلاد، بالإضافة إلى ضبطهم لكميات كبيرة من السجائر المسرطنة قادمة من عدة دول بسيارات دفع رباعى.

وأشار إلى أن أهالى مدينة "الضبعة" تفهموا أهمية عمل محطة الطاقة النووية، موضحا أن الدولة ستقوم بتعويضهم عن أراضيهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة