بالصور.. مجموعة فرق شبابية بحى المعادى تنظم مهرجان "شارع 9"

الأحد، 15 ديسمبر 2013 12:59 م
بالصور.. مجموعة فرق شبابية بحى المعادى تنظم مهرجان "شارع 9" مهرجان شارع 9
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى الاستمتاع بجو صحى بعيداً عن التلوث والضوضاء والحوادث التى تسببها السيارات، نظمت مؤخرا عدة جمعيات وفرق شبابية بالمعادى مهرجان "شارع 9" بحى المعادى.

يقول محمد أنس، مسئول المتطوعين فى رابطة شباب المعادى وأحد المسئولين عن تنظيم المهرجان، لـ"اليوم السابع"، هدفنا من هذا المهرجان هو جعل "شارع 9" خالياً من السيارات، وجعله ممشى للمواطنين من أجل الاستمتاع بالشارع، خاصة أنه من أطول وأقدم الشوارع بالمعادى، وأضاف "عاوزين ندى فرصة للناس تمشى وتركب عجل ويستمتعوا بالمكان".

وأشار إلى أن العديد من الجمعيات والفرق الشبابية قد شاركت فى المهرجان، مثل جمعية المعادى الخضراء وجمعية رواد البيئة وجمعية عين البيئة، ولجنة شباب نادى المعادى، ورابطة شباب المعادى، وفريق دراجات الوييلرز، وشباب روتار آكت سرايات المعادى، ومؤسسة وقفية المعادى، وجزازى، ومجموعة شباب المعاديانز، مضيفاً أن رئاسة حى المعادى قد ساعدتهم وشاركتهم فى الاحتفال بالمهرجان.

وأضاف، "استمر المهرجان لمدة خمسة ساعات، حيث أغلقنا الشارع من الناحيتين، ثم قامت كل جمعية من الجمعيات المشاركة بعمل نشاط مختلف ما بين ركوب الدرجات، وحفلة غنائية وبعض الأنشطة الأخرى التى تهدف لإسعاد الحضور الذين تحدوا المطر وشاركوا معنا فى المهرجان، وسعدوا به كثيراً، كما أنه تم توزيع العديد من الهدايا على الأطفال الصغار الذين شاركوا فى المهرجان".




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة