روتارى مارين يحصد المركز الأول على مستوى الإسكندرية بين الروتاريات

الأربعاء، 10 أبريل 2013 12:07 م
روتارى مارين يحصد المركز الأول على مستوى الإسكندرية بين الروتاريات الروتارى الأول بالإسكندرية
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل نادى روتارى مارين الإسكندرية، على المركز الأول على مستوى أندية روتارى مارين الإسكندرية فى المسابقة ما بين كل نوادى الروتاري، والمركز الثانى على مستوى نوادى المناطق "قبرص – البحرين – لبنان – الأردن – السودان"، حسبما قالت أميمة الشيخ رئيس مجلس إدارة نادى روتارى مارين.

وأشارت أميمة إلى تعدد أنشطة نادى روتارى مارين واهتمامه بالمرأة والأطفال المبتسرين منهم وذوى الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الإعاقة السمعية والتى خصص النادى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه مصرى للإنفاق على الخدمات التى تخص المرأة وتنمية المجتمع بشكل عام.

كما يستعد الروتارى الشهر الحالى بتنظيم يوم للاحتفال بالطفل والذى أطلق عليه مهرجان الطفل السادس حيث يقوم النادى بالاحتفال بحوالى 200 طفل وهم الأطفال الذين يعتنى النادى برعايتهم طوال العام.

وينظم النادى يوما كاملا للاحتفال من خلال الأنشطة الرياضية والترفيهية للأطفال وبعض الأمهات من أبناء الشوارع حيث يسمح لهم النادى بالقدوم للمشاركة فى اليوم الترفيهى وورش العمل المنظمة فى هذا اليوم مثل ورش تصميم الحلى والإكسسوار وتعليم الخبيز فى أفران فلاحى بالإضافة لورش الحياكة والتفصيل لمساعدة الأمهات الصغيرات اللاتى كن ضحايا المجتمع فى تعلم واستقاء حرفة تساعد على التصدى لنفقات المجتمع بعيدا عن الانحراف واللجوء للطرق غير المشروعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة