موظفو شركة الأندلس للسياحة يعتدون على محررتى اليوم السابع

الثلاثاء، 07 مايو 2013 03:30 م
موظفو شركة الأندلس للسياحة يعتدون على محررتى اليوم السابع صورة أرشيفية
كتبت نسمة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى عدد من موظفى وموظفات شركة الأندلس للسياحة بميدان لبنان على محررتى اليوم السابع أسماء نصار ومروة الغول، وذلك أثناء تأدية عملهما فى الشارع وتغطية حادث إطلاق النار من جانب موظفى الشركة على قوات الشرطة .

وفور رؤية العاملين بالشركة للزميلتين وهما تتابعان الحدث بالتصوير هاجموهما وانهالوا ضربا عليهما، مما نتج عنه حدوث كدمات فى أنحاء متفرقة من جسدهما، كما قاموا بالتعدى اللفظى عليهما ومنعهما من مواصلة تغطية الأحداث.

وتم تحرير محضر بقسم شرطة الدقى ضد الشركة، وتقديم تقرير طبى يكشف حجم الأضرار التى تعرضتا له.

ودارت معركة بالسلاح بين الأمن وأصحاب والعاملين بالشركة بالشارع تسببت فى وقف طريق المحور لأكثر من ساعة ونتج عنها فوضى فى الشارع، بجانب الصراخ من السيدات وإلقاء محتويات الشركة فى الشارع نتيجة خلاف بين البودى جارد للشركة وأمين شرطة فى الشارع .
نتج عن المعركة حسب شهود عيان إصابة الضابطين حازم لاشين محجوز حاليا فى المستشفى، وثلاثة أمناء شرطة رياض أحمد، وأحمد عادل، وأحمد صابر مرور الجيزة.

وذكر شهود عيان أن الأمن حاول التنبيه على شركة السياحة أن ترفع السيارات التابعة لها من الشارع لما تسببه من وقف المرور وتكدس السيارات فى ميدان لبنان، إلا أنه حدثت مشادة لفظية واشتباكات كلامية مبدئيا بعدها تطور الأمر إلى اشتباك بالأيدى وبالتهديد بسلاح نارى من جانب أفراد حضروا فجأة للشركة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سها علي

اشتباكات ميدان لبنان

الاعتداء دا كان من البلطجيه مش من الموظفين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة