على درويش

النموذج الكامل

السبت، 03 أغسطس 2013 02:59 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
• الله أنت رب كل موجود.. لك الركوع والسجود.. أسماؤك عظيمة مقدسة.. بها نناجى الرب المعبود.. قلوبنا تتغنى بجمال الرب بكل الحب.. نحن عبادك يارب.. فارحمنا يا رحمن يا رحيم يا كريم فنحن مقصرون ومعترفون.. فأنت يارب محيط بنا.. وتملأ قلوبنا وتبارك أفعالنا.. وتغفر ذنوبنا.. ختمت الرسل بآية من النور لتنقذنا من الشرور. إن محمداً هو الحمد والسرور.. به الرحمة والحكمة وبه النجاة.. إنه شمس البصيرة الذى يضىء المسيرة إلى أعلى عليين وإلى جنة النعيم لننعم برضا رب العالمين.
• رمضان ما أجمل رمضان إنه شهر جاد به الرب سبحانه وتعالى علينا ليقربنا إلى مركز النور وليملأ الصدور رحمة وحبا وجودا ورقيا وجدانيا وسلوكيا إنه شهر به ليلة القدر التى هى خير من ألف شهر.
إنه شهر يرتقى إيمانياً بالعبد سواء كان فقيرا أو غنياً الجميع يرفع يديه إلى السماء وقلبه مفتوح وملىء بالحب لله سبحانه وتعالى وبالحب لسيد البشرية والنموذج الكامل وفى حالة رجاء أن يتقبل الله من الصيام والقيام والصدقات وفوق كل هذا صدقة عيد الفطر التى تدخل السرور على فقراء الأمة. إنه الشهر الذى يجعل الأمة تدرك حجم حب الله لها والرحمة التى تنعم بها والمغفرة التى تتنزل عليهم.
إنه شهر الأمة التى تترقبها طوال العام لقد قال الله إن الصيام لى وأنا أجزى به. ولا يصل خيال أحد لحجم عطاء الله الجواد الكريم على فعل نسبه إلى ذاته المقدسة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة