خلال العمليات الأمنية بكرداسة.. ضبط 145 متهما واسلحة وذخيرة.. ومداهمة منزل عضو مجلس شعب إخوانى سابق.. وفريق بحث جنائى لملاحقة قاتلى مساعد مدير الأمن

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 02:48 م
خلال العمليات الأمنية بكرداسة.. ضبط 145 متهما واسلحة وذخيرة.. ومداهمة منزل عضو مجلس شعب إخوانى سابق.. وفريق بحث جنائى لملاحقة قاتلى مساعد مدير الأمن صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات الأمن عمليات التمشيط وملاحقة البؤر الإجرامية بمدينة كرداسة، حيث قامت قوات الأمن بمداهمة منزل محمد بشندى عضو مجلس شعب سابق عن حزب الحرية والعدالة الإخوانى، أحد المتورطين فى مذبحة مركز الشرطة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفرد أمن بينهم مأمور المركز اللواء محمد جبر ونائبه العقيد عامر عبد المقصود.

كما تمكنت قوات الأمن من ضبط كريم السنوسى وعثر داخل منزله على أدوات شرطية، وتبين أنه من المتهمين الرئيسين فى واقعة اقتحام المركز، وتم ضبط كل من غريب سعد وأحمد شيتة وشخص آخر هارب من 25 قضية.

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة بأنه تم القبض على 101 متهم متورطين فى مذبحة مركز شرطة كرداسة و44 آخرين بقرية ناهيا، وتم ضبط عشرات البنادق الآلية والذخيرة والأسلحة داخل منازل المتهمين، موضحا أن العمليات الأمنية خلال الأسبوع الماضى أسفرت عن إصابة 10 أشخاص من قوات الأمن، بينهم ضباط وأفراد، كما أصيب أحد المواطنين.

ومشطت قوات الأمن، بالاشتراك مع ضباط العمليات الخاصة قرابة 100 فدان من الأراضى الزراعية بحثًا عن متهمين جدد، وتم مداهمة العديد من المناطق الوعرة.

كما شهدت مداخل كرداسة ومخارجها تشديدات أمنية من قبل القوات المسلحة، وتم وضع العديد من الكمائن والنقاط الأمنية لتفتيش الأشخاص والسيارات، كما تم تمشيط المنطقة عبر الطائرات.

وكشفت المصادر أن هناك فريق بحث جنائى مكون من 20 ضابطا يعمل على الجانب الآخر للبحث عن المتهمين بقتل شهيد كرداسة اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، للقبض عليهم خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة