"فؤادة ووتش": تكدس أمام لجان الاستفتاء.. ومشاركة كبيرة للسيدات

الثلاثاء، 14 يناير 2014 12:46 م
"فؤادة ووتش": تكدس أمام لجان الاستفتاء.. ومشاركة كبيرة للسيدات إقبال النساء فى الاستفتاء على الدستور
كتب عبد اللطيف صبح وبسمة غرام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول يوم من الاستفتاء على مشروع الدستور، رصدت مبادرة "فؤادة ووتش"، عدة ملاحظات حول بدء عملية الاقتراع منها، إقبال ومشاركة من قبل النساء والفتيات وغلبة لهن فى الإقبال على اللجان الانتخابية من الساعات الأولى من صباح اليوم، واصطفاف المواطنات والمواطنين أمام مقار لجان التصويت قبل الموعد الرسمى لفتح اللجان بساعتين.

كما رصدت المبادرة فى بيان لها، اليوم، بمحافظة قنا مركز نجع حمادى عدم فتح 3 لجان بمدرسة نجع رجب الابتدئية والناخبين مستمرين فى الإقبال والتكدس أمام المدرسة، و تأمين مقار اللجان العامة والفرعية بالمحافظات بشكل لافت للنظر، ومساعدة الناخبات كبار السن من قبل عناصر التأمين من القوات المسلحة، والشرطة المصرية.

وأوضح البيان أن هناك هتافات مؤيدة للجيش، وعدائيه تجاه "جماعة الإخوان " أمام اللجان الانتخابية بمدرسة كفر الشيخ الثانوية بنات النساء والفتيات يهتف على نغمات الأغانى الوطنية الموجودة عبر سيارة نقل تحتوى على مكبرات الصوت.

كما رصدت المبادرة وجود النساء قاضيات ومشرفات على اللجان بمدرسة يوسف السباعى التجريبية الثانوية بنات اللجان 77-78-79 قوامهم 6000 ناخب إشراف المستشارة فاطمة خليفة، واللجان 80-81-82 قوامها 3000 ناخب إشراف المستشارة مشيرة عبد الرسول.


للمزيد من الأخبار السياسية..

زحام للناخبين أمام لجنة المغتربين بالجامعة العمالية بمدينة نصر

سامح عاشور يدلى بصوته فى الاستفتاء بـ"التجريبية الحديثة" بالمقطم

تكثيف أمنى أمام لجنة مدرسة روض الفرج وسط اصطفاف الناخبين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة