الأحزاب السياسية تشيد بالمشاركة الكبيرة للمصريين فى الاستفتاء.. تكتل القوى الثورية: مبروك علينا الدستور..و"المصريين الأحرار": النتائج نهاية لدولة الإخوان..و"المؤتمر": رسالة شديدة اللهجة لكل المخربين

الخميس، 16 يناير 2014 08:50 ص
الأحزاب السياسية تشيد بالمشاركة الكبيرة للمصريين فى الاستفتاء.. تكتل القوى الثورية: مبروك علينا الدستور..و"المصريين الأحرار": النتائج نهاية لدولة الإخوان..و"المؤتمر": رسالة شديدة اللهجة لكل المخربين الإقبال على اللجان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت القوى السياسية والثورية عقب إعلان نتائج الفرز باللجان العامة، بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الجديد واكتساح نسبة التصويت بـ"نعم"، حيث رأى البعض أن ذلك رسالة قوية وشديدة اللهجة من الشعب المصرى لكل المخربين أن يلزموا حدودهم.

فى حين أكد البعض الآخر، أن جماعة الإخوان الإرهابية سوف تلجأ إلى تصعيد مخططات العنف خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال عمرو على عضو اللجنة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن اكتساح نسبة التصويت بـ"نعم" فى أغلبية اللجان يعد انتهاء لدولة الإخوان، مضيفا أن الوقت الآن مازال متاحا لانضمام الشعب لمسيرة التقدم واعتراف العالم بالموافقة الشعبية المصرية على ما حدث فى 30 يونيو وأن الجيش انقاد لإرادة الشعب.

وأضاف على فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية سوف تلجأ إلى تصعيد مخططات العنف خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن العنف سيظل وسيلة الإخوان الوحيدة.

من جانبه أشار محمد عطية عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، إلى أن خروج الشعب المصرى بهذا الشكل الكثيف خلال أيام الاستفتاء على مسودة الدستور، يعد ضربة قوية للإخوان ورسالة بوفاة الجماعة.

وتابع عطية فى تصريح لــ"اليوم السابع"، قائلا: "مبروك علينا الدستور بعد اكتساح نسبة التصويت بنعم".

بدوره أوضح محمد موسى عضو الهيئة العليا بحزب المؤتمر، أن نتائج الاستفتاء تعد رسالة قوية وشديدة اللهجة من الشعب المصرى لكل المخربين بأن يلزموا حدودهم ويتيقنوا أنهم يواجهوا الشعب وليس غيره.

ووجه موسى فى تصريح لــ"اليوم السابع"، التحية لجماهير الشعب المصرى الذين صوتوا على الدستور وعلى وجه الخصوص فتيات ونساء مصر، واصفا إياهن بالحرائر الحقيقيات اللاتى يبنين ولا يهدمن ويدفعن بلادهن للأفضل وليس كمن كانوا يدفعون بها حتى وقت قريب جداً للأسوأ من أجل أضغاث أحلام تنظيمهم الإرهابى.

وأشار إلى خيبة الأمل الكبيرة التى منى بها المشروع الأمريكى والغربى وبعض العملاء "مشروع الشرق الأوسط الجديد" على صخرة أصوات المصريين الذين صدقوا بها على فشل الإدارات الغربية فى مشروعاتهم التى كانت تستهدف مصر والدول العربية.

لمزيد من أخبار التحقيقات..

◄ المتحدث العسكرى: تحية تقدير للشعب المصرى العظيم لمشاركته فى الاستفتاء.. وحان الوقت للشباب ليجنوا ثمار جهودهم فى ثورتى يناير ويونيو.. والقوات المسلحة حامية مستقبل الشعب ومصر أمامها مستقبل عظيم

◄ لحظة بلحظة.. اليوم السابع ينشر نتائج الاستفتاء على الدستور.. والمؤشرات تؤكد اكتساح "نعم".. أهالى مسقط رأس "مرسى" ينحازون للمستقبل ويؤيدون الدستور.. وكرداسة تحتفل بالموافقة.. والمحافظات على الطريق

◄ أحد العمال المخطوفين يكشف: الخاطفين من بدو غزة واتهمونا بالكفر.. وقالوا لنا جهزوا أنفسكم للبيع لـ"بيت المقدس".. وأكدوا أنهم يستعدون لإحداث فوضى شديدة فى ذكرى 25 يناير

◄ مروحيات الجيش تؤمن غلق لجان "كرداسة" جواً.. والشرطة تشتبك مع الإخوان فى معركة حماية الصناديق بـ"ناهيا".. وبشائر الفرز فى لجنتين كفر الشيخ تكشف: 1362 "نعم" مقابل 17 "لا"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة