فى نوفمبر المقبل..

ورشة عمل للدار العربية للتنمية حول القيادات المتقدمة بـ"كوالالمبور"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 02:06 م
ورشة عمل للدار العربية للتنمية حول القيادات المتقدمة بـ"كوالالمبور" ورشة عمل للدار العربية للتنمية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الاتحاد العربى لتنمية الموارد البشرية، ورشة عمل تحت عنوان (القيادة المتقدمة ومهارات الإدارة) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، فى الفترة من 2 إلى 11 نوفمبر المقبل.

وصرح المستشار أيمن الجندى مدير عام الاتحاد بأن ورشة العمل تهدف إلى تنمية مهارات أعضاء الإدارة العليا فى تطوير أدائهم الإدارى، بما يحقق رؤية أوسع فى إدارة هذه المنظمات، وتحقيق التنمية الحقيقية فى فعاليتهم فى إدارة منظماتهم بما يساهم فى تحقيق نمو اقتصادى.

وأوضح أن الورشة تتضمن عددا من المحاور التى تمكن الإدارة العليا من تحقيق أهدافها، منها المحور الخاص حول مفاهيم الإدارة المتقدمة وما هى أهدافهـا وأهميتهــا ومستوياتها ودور المديرين فى بيئة الأعمـال المعاصرة، وأيضـا فن قيادة الآخرين، وما هو مفهـوم القيادة وعناصر القيادة الفعالة، وأهمية القيادة وأنواعهـا، ودور القائد فـى زيادة فاعلية الأداء.

ومن جانبها، قالت ريهان سالم مدير عام التدريب بالدار العربية للتنمية "إن الورشة تعمل على توضيح ماهية المهارات المتقدمة للإدارة والقيادة سواء كانت مهارات فنية أو فكرية أو مهارات الاتصال، وما هى التحديات التى تواجه القادة والمديريـن، إضافة إلى الاتجاهات الحديثة فـى الإدارة، والاتجاهات الحديثة فى القيادة، وسمات القائد فى القرن الواحد والعشرين".

وأوضحت أن المستهدفين من هذه الورشة مدراء العمـوم والإدارات والوحدات والأقسام والمرشحين لشغل تلك الوظائف بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمنظمات والمجالس والأجهزة الرقابية والخدمية، وكذلك الراغبين فى تطوير مهاراتهم الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة