بالفيديو والصور.. مقتل شاب بالخطأ على يد الأمن خلال فض مشاجرة بالمنوفية.. والأهالى يحاولون اقتحام مركز شرطة أشمون ويحطمون المستشفى العام.. مصدر: المجنى عليه حاول قتل مخبر وله معلومات جنائية

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 11:19 ص
بالفيديو والصور.. مقتل شاب بالخطأ على يد الأمن خلال فض مشاجرة بالمنوفية.. والأهالى يحاولون اقتحام مركز شرطة أشمون ويحطمون المستشفى العام.. مصدر: المجنى عليه حاول قتل مخبر وله معلومات جنائية القتيل
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة أشمون اشتباكات دامية بين قوات الأمن بمركز شرطة أشمون والعشرات من أهالى مدينة أشمون وذلك بعد مقتل شاب يدعى محمد ياسر فاروق على يد مخبر بمركز شرطة أشمون أثناء فض مشاجرة بين الأول وإسلام الأحرانى وأشقائه حال قيام الأول بمحاولة التعدى على فتاة من أهالى الأول.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برئاسة النقيب مراد أبو الدهب والنقباء محمد فاروق وكريم علام معاونى مباحث مركز أشمون لفض المشاجرة وأثناء فضها حاول الأول التعدى على مخبر بمركز الشرطة بمطواة، فقام المخبر بإخراج سلاحه الميرى وقام بإطلاق عدة طلقات فى الهواء لفضها، وخرجت طلقة بالخطأ أصابت المجنى عليه فى البطن، وتم نقه إلى مستشفى أشمون العام وتوفى عقب الوصول.

فى الوقت نفسه، حاصر العشرات من أهالى المجنى، مركز شرطة أشمون، وحاولوا اقتحامه كما قاموا بتحطيم قسم الاستقبال بالمستشفى أشمون العام بعد ما تلقوا خبر وفاته.

وكانت قوات أمن المنوفية قد تمكنت من إعادة فتح حركة القطارات بمحطة سمادون، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بعد قيام العشرات من أهالى بقطع شريط السكك الحديدية أمام القطار رقم 535 القادم من طنطا – والمتجه إلى القاهرة، وذلك بعد مقتل الشاب.

وأكد مصدر رفيع المستوى بمديرية أمن المنوفية أن المجنى عليه مسجل وله سجل معلومات ومطلوب ضبطه فى قضية حبس لمدة عامين، وكان يتعاطى أقراص مخدرة أثناء الاشتباكات.



	إحراق الإطارات وإغلاق طريق القطار<br>
إحراق الإطارات وإغلاق طريق القطار

	دخان الإطارات على طريق القطار<br>
دخان الإطارات على طريق القطار

	إحراق دراجة نارية<br>
إحراق دراجة نارية

الشرطة تحاول التهدئة
الشرطة تحاول التهدئة

	تجمهر المواطنين أمام المركز <br>
تجمهر المواطنين أمام المركز

	تحطيم المستشفى <br>
تحطيم المستشفى

تحطيم مستشفى أشمون<br>
تحطيم مستشفى أشمون

مدير إدارة البحث الجنائى يهدئ المواطنين<br>
مدير إدارة البحث الجنائى يهدئ المواطنين


موضوعات متعلقة..
أهالى أشمون يحاصرون مركز الشرطة ويحطمون المستشفى لمقتل شاب بالمنوفية


أهالى قرية بالمنوفية يقطعون شريط السكة الحديد.. والأمن يعيد فتحه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة